أخر الاخبار

تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2023- Download Format Factory

تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2021 - Download Format Factory


تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2019 - Download Format Factory

تحميل برنامج فورمات فاكتورى  - Download Format Factory
تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2020 - Download Format Factory

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو لاي امتداد فورمات فاكتوري
يعتبر هذا البرنامج' فورمات فاكتورى من البرامج  القوية 'والأكثر فى  عدد مرات البحث فى  موقع' جوجل  لما يتمتع به من المزايا العالمية العديدة ،ربما يكون' هو ا لبرنامج الذى  يستمر عندك' على  الجهاز لا يمكنك  الاستغناء عنه' لإمكانية تشغيله  على كل أنواع البرامج و تحويل الصيغ' الى عدد أكبر من الصيغ  .تتنافس' الشركات الكبرى على تطوير و تحديث برنامج  مصنع' فاكتورى ، وحتى أنه أ صبح' يتنافسون  مع شركتة 'المنتجة  فى الأساس  و هو برنامج  سهل الإ ستخدام  وخفيف فى' تحميله 
ويتوفر مجانيا على  مواقع الإنترنت ، برنامج مصنع' فاكتورى من  البرامج الشهيرة يتعامل 'مع كل الصيغ  المعروفة  مهما كانت مثل ام بى جى   ام بى جى  دابليو ام' ايه ،وبى ان جى ،ايه  ايه سى،وغير ها من' البرامج التى تبدو صعبه  فى التعامل .
برنامج مصنع الفاتورى' مترجم إ لى أكثر من لغة ويتوفر باللغة  العربية  لن تحتاج' إلى وقت  كبير للتعامل  مع برنامج مصنع فاكتورى .إن مميزات هذا البرنامج' كثيرة  وأهمهاسهول استخدامه 'وسهولة تنزيله على الجهاز ، ويمكن إختيار أ ى' صيغة تحبها وتتعامل معها ،البرنامج أصله  برنامج' عربى و هو من ا لبرامج السر يعه 'يمكن بواسطة البرنامج نقل أى فيديوهات 'على الفلاشة الخاصة بك و تشغيلها على  التليفزيون ويتمكن البرنامج  من قطع الصوت 'عن الصورة  وسماع  الصوت فقط .

برنامج تحويل صيغ الفيديو لاي امتداد فورمات فاكتوري

برنامج format factory هو افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو وملفات الصوت والصور من صيغة لأخرى وتوفيرها بإمتدادات مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب بجميع مشغلاتها؛ فإذا أردت وسيلة بسيطة تنجز عليك تلك المهمة بسرعة فعليك إذًا تحميل برنامج تحويل الصيغ Format factory

نقوم نحن مستخدمو الانترنت طوال الوقت بتحميل ملفات الصوت والفيديو والصور على أجهزة الحاسوب ثم نقوم بنقلها على هواتفنا الذكية.

سواء كانت أندرويد أو آيفون أو أجهزة اللوحية مثل التابلت والآي باد؛ لنتمكن من مشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان، ولكن تقف أمامنا.

مشكلة اختلاف الصيغ والامتداد الخاص بكل نظام تشغيل من النظم الخاصة بالأجهزة المختلفة لذا نلجأ إلى تحميل برنامج تحويل الصيغ .

ومع عدم توافر برامج آمنة لأداء هذا الأمر تأتي لنا شركة Free time لتطور لنا افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو لتكون مناسبة لجميع الأجهزة المستخدمة.

وتسهل عليك تحويل مقاطع الفيديو والأفلام، فقد قدمت الشركة عدة تحديثات خلال السنين السابقة؛ حتى جاءت بآخر تحديث للبرنامج وهو Format Factory V4.2.0.0 في الثالث من ديسمبر الماضي.

وقد أضافت به العديد والعديد من الميزات الرائعة وصيغ الفيديو والصوت والصور؛ ليضم بذلك جميع إمتدادات الوسائط المتعددة بمختلف أنواعها.

فبمجرد دخولك على موقع الشركة ستجد أنها تتيح لك تحميل برنامج format factory مجانًا برابط تحميل مباشر؛ لتحمّله وتباشر استخدامه بكل سهولة.

عتبر أحد أهم إمكانيات هذا البرنامج هو أنه يتيح التحويل من كافة الصيغ إلى الصيغ الأخرى دون أي مشكلة، فمهما كانت صيغة الفيديو أو مقطع الصوت أو الصورة التي تريد تغيير صيغتها فسوف تتمكن من ذلك، فعند دخولك موقع الشركة ستجد بجانب رابط التحميل مجموعة من الميزات التي يفردها لك الموقع ويعرض لك أيضًا الصيغ المتاحة للتحويل عند تحميلك للبرنامج ألا وهي:

  • الصيغ الخاصة بالفيديو (MP4/3GP/MPG/AVI/WMV/FLV/SWF)
  • الصيغ الخاصة بالصوتيات (MP3/WMA/AMR/OGG/AAC/WAV)
  • الصيغ الخاصة بالصور ( JPG/BMP/PNG/TIF/ICO/GIF/TGA)
وبجانب ذلك يدعم البرنامج بعض المزايا الأخرى كتحويل (Rip DVD و Rip Music CD) إلى ملف فيديو أو ملف صوتي، كما أنَّ صيغة الـ MP4 تدعم الأجهزة التالية (iPod/iPhone/PSP/BlackBerry).

وتلك التحديثات جعلت برنامج تحويل الصيغ Format Factory يتربع على عرش برامج تحويل الصيغ ويصبح افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو بلا أي منازع.

مميزات برنامج Format Factory

  1. يدعم جميع صيغ الفيديو والصوت والصورة.
  2. يمكنك من التحكم في حجم الفيديو ليس فقط تحويله من صيغة لأخرى، وهو ما يتيح لك استخدام الفيديو بكل حرية وبأي حجم تريده.
  3. يدعم إضافة ترجمة على الفيديو لذا يعد حل مناسب جدًا إذا كنت من مترجمي الأفلام الأجنبية.
  4. يتيح لك استرجاع ملفات الفيديو والصوت التالفة مرة أخرى، وهي ميزة مهمة للغاية فتم تصميم برامج خصيصاً لهذا الأمر.
  5. يدعم أكثر من 62 لغة عالمية منهم اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم، وهو ما يتيح لعدد أكبر من المستخدمين التعامل مع البرنامج بكل سهولة.

معلومات البرنامج

  • نظام التشغيل: Windows
  • الحجم :93.1 MB
  • الاصدار: mat Factory 4.10.5.0
  • تطوير: Format Factory
  • الترخيص: مجاني
  • عدد مرات التحميل: (384194 تنزيل)

لتحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج فورمات فاكتورى 2021, تحميل برنامج فورمات فاكتورى للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل برنامج فورمات فاكتورى مضغوط, format factory 2020, format factory 2019, تحميل برنامج format factory من ميديا فاير, format factory كامل, format factory 2017, formatfactory, تحويل صيغ الفيديو اون لاين, برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp3, برنامج تحويل الفيديو الى mpg كامل, برنامج تحويل صيغ الفيديو للاندرويد, تحميل برنامج format factory من ميديا فاير, فورمات فاكتوري 2012 عربي, تحميل برنامج format factory لويندوز xp, format factory 2019, format factory apk, format factory online, برنامج تحويل الصيغ عربي, برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp4, برنامج format factory للاندرويد, format factory 2019 عربي, format factory 2017, format factory xp, format factory كامل, format factory download, تحميل برنامج فورمات فاكتورى مضغوط, format factory 2018 free download, تحميل برامج للكمبيوتر بروابط مباشرة, تحميل برنامج format factory كامل بالسيريال,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 13 يونيو 2016 في 12:10 ص

    اخوانى كيف احمل هده البرامج

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -