أخر الاخبار

تحميل برنامج التانجو 2023 Download Tango

تحميل برنامج التانجو برابط مباشر الجديد عربي لجميع الاجهزه 2021 , Download Tango 

تحميل برنامج التانجو برابط مباشر الجديد عربي لجميع الاجهزه 2020 , Download Tango 


تحميل برنامج التانجو Download Tango
تحميل برنامج التانجو 2020 Download Tango

تحميل برنامج التانجو مجانا الجديد عربي  برابط مباشر 2018 , Download Tango . تحميل . برنامج . التانجوعربي . الجديد .  برابط مباشر . 2016 , Download . Tango .قم  بتحميل برنامج تانجو تحميل برنامج التانجو للاندرويد برابط مباشر . تحميل برنامج التانجو للبلاك بيري برابط مباشر عربي .تحميل برنامج التانجو للايفون برابط مباشر عربي .تحميل برنامج التانجو للنوكاء برابط مباشر عربي. تحميل برنامج التانجو للكمبيوتر برابط مباشر .تحميل برنامج التانجو للسامسونج مجانا فمن خلال الاتصال بشبكة الانترنت تستطيع من خلال برنامج تانجو اجراء اتصال صوت أو فيديو بينك و بين أصدقائك بشرط أن يكون البرنامج متوفر لديكم لذلك لابد أن يكون الطرف الاخر من الاتصال مثبت عنده البرنامج. البرنامج مشابه لفكرة برنامج الواتس اب whatsapp,
    PC/Laptop  عكس تطبيق فايبر فتانكو يتوفر على نسخة رسمية للكمبيوتر والاب توب

Tango هو تطبيق دردشة الفيديو والصوت يتيح لك التواصل مع الآخرين عبر هواتفهم المحمولة

مكالمات مجانية لمستخدمي Tango

مشابه ل ال WhatsApp و سكايب ، يتم استخدام Tango على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتواصل مع مستخدمي Android و iPhone . إذا كان أصدقاؤك يمتلكون Tango على هواتفهم الذكية مع خطط البيانات أو Wi-Fi ، فيمكنك الاتصال بهاتفهم مجانًا دون مغادرة جهاز الكمبيوتر.

بسيطة مثل النسخة المحمولة

تتطابق واجهة إصدار الكمبيوتر الشخصي من Tango مع إصدار الجوال ، مع جعل الجلد الافتراضي يبدو وكأنه iPhone . إذا لم يكن ذلك لتفضيلاتك ، يمكنك تغيير هذا الجلد في الخيارات.

استخدام Tango بسيط. أضف رقم هاتفك وأرقام الأصدقاء الذين تريد الاتصال بهم. من هناك ، أنت على بعد نقرة واحدة بسيطة من الدردشة.

صوت و فيديو رائع


جودة الفيديو والصوت في Tango مثيرة للإعجاب ، على الرغم من أنها قد تختلف حسب الجهاز والاتصال. ضوابط تانجو هي أيضا بسيطة جدا. تتيح لك الخيارات تحديد كيفية ترتيب جهات الاتصال الخاصة بك ، وتتيح لك إعداد كاميرا الويب ، وتغيير مظهر جلد Tango والبحث عن التحديثات. لسوء الحظ ، لا يمكنك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير عن طريق التخصيص.

مثالي لمستخدمي Tango

مع إمكانية إجراء محادثة فيديو ودردشة صوتية مع الهواتف الذكية الخاصة بالأصدقاء من خلال راحة الكمبيوتر ، فإن Tango يعد إضافة مرحب بها لتطبيقات الاتصال.

مميزات تطبيق تانجو Tango تانقو

من مميزات التطبيق انه يستخدم على العديد من الأجهزة المختلفة و المتنوعة على سبيل المثال يمكنك تنزيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب من خلال رابط مباشر ولكنه غير متوفر على الموقع الخاص بالشركة و ذلك لأنها رفعت الدعم عنه و لكن تستطيع الحصول عليه من مراكز الرفع المختلفة بنسبة لنظام ايفون و تابلت يمكنك الحصول على التطبيق بكل سهولة حيث يتوفر التطبيق على اب ستور حيث يتم الحصول على جميع التحديثات الجديدة مجانا و بكل سهولة و يسر.
  • يتميز التطبيق بأن استهلاك بيانات الانترنت صغير جدا.
  • يحتوى التطبيق على العديد من لغات العالم مما جعله سهل الاستخدام.
  • التطبيق مجاني و المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو تتميز بجودة عالية ولا يتم التقطيع فيها.
  •  يحظى البرنامج بالعديد من التحديثات و التى تعمل على تطويره بشكل كبير.
  • أيضا البرنامج مناسب لجميع الأعمار حيث يستخدمه الجميع سواء كان صغيرا او كبيرا.

معلومات البرنامجTango


  • اصدار : 6.9.236596
  • اندرويد :  +4.4
  • الباكدج نيم :  com.sgiggle.production
  • تاريخ النشر :  2020-
  •     نظام: أندرويد  Android
    Iphone /Ipad
    Windows  Phone
tango للآيفون مكالمات مجانية

تحميل التانجو2020, tango free download, تحميل تانجو للاندرويد 2019, تحميل برنامج tango video calls, تحميل برنامج tango للكمبيوتر, tango apk, tango messenger, كيف استعيد حسابي في التانجو, تانغو مسلسل, رصيد تانجو, عيوب التانجو الجديد, تنزيل تانجو 2010, tan-go, البحث في التانجو, برامج لاين, تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر من ماى ايجى, تانجو 2020, كيفية تشغيل برنامج تانجو على الكمبيوتر, tango pro apk, tango free download, بحث تانجو, كيفية استخدام التانجو على الموبايل, تحميل line للكمبيوتر, برنامج مراسله للكمبيوتر, موقع تحميل تطبيقات ويندوز, خفايا برنامج التانجو, انشاء حساب تانجو بدون رقم, تحميل تانجو الاصدار القديم للايفون, برنامج التانقو, كيف احمل التانجو, تشغيل التانجو على الكمبيوتر, تطبيق تنقو, تفعيل التانجو بدون رقم, استرجاع حساب تانجو, free download tango,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • محمد علي.
    محمد علي. 11 أغسطس 2016 في 2:44 ص

    مشكوووووررر

    إرسال ردحذف
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -