أخر الاخبار

تحميل برنامج الواتس اب الجديد 2021 للكمبيوتر وايفون ونوكيا واندرويد WhatsApp

تحميل برنامج الواتس اب الجديد WhatsApp 2021 " تحميل برنامج الواتس اب



تحميل  برنامج الواتس اب الجديد WhatsApp
تحميل  برنامج الواتس اب الجديد WhatsApp 2020
تحميل . برنامج . الواتس اب . عربي . الجديد . برابط مباشر . 2017 . لجميع الاجهزه . download . whatsapp > تحميل برنامج واتس اب نوكيا , تحميل برنامج واتس اب للاب توب , تحميل برنامج واتس اب للسامسونج , تحميل برنامج واتس اب مجانا , تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر , تحميل الواتس اب , whatsapp . تحميل برنامج الواتس اب للاندرويد عربي برابط مباشر .تحميل الواتس اب للبلاك بيري برابط مباشر عربي مجانا تحميل الواتس اب للايفون برابط مباشر عربي . تنزيل الواتس اب للنوكياء برابط مباشر مجانا .تنزيل الواتس اب للكمبيوتر برابط مباشر عربي مجانا تنزيل الواتس اب للاب توب الواتس اب النسخه الاخيره .الوتس اب الاصدار الجديد .الواتس اب اخر نسحه
نقدم لكم برنامج الواتس اب وهو برنامج معروف فى مجال الماسنجر عبر الهواتف يعمل للشات والماسنجر للهواتف الحديثة مثل الايفون والسامسونج والجالكسى والهواتف الجديدة والعروفة الجديد والبلاك بيرى ايضا وايضا هذا البرنامج مميز جدا فى سهولة استخدامة وهو مقدم من شركة الواتس اب وايضا يستخدمة الملايين حول العالم برنامج الواتس اب إرسال وإستقبال الميديا كالصور والملفات المختلفة بكل سهولة ويسر. برنامج واتس اب 2019 WhatsApp متوفر بصيغة جار Jar لهواتف الجيل الثاني S40 

يعتبر برنامج واتس اب من أفضل برامج الشات و الماسنجر بالنسبة للهواتف الحديثة مثل الايفون Iphone و هواتف البلاك بيري الشهيرة. البرنامج مجاني من شركة واتس اب WhatsApp, و يمكنك من خلال البرنامج ارسال و استقبال الميديا كالصور و الملفات المختلفة بكل سهولة. برنامج واتس اب WhatsApp متوفر بصيغة جار Jar لهواتف الجيل الثاني S40 التابعة لنوكيا. يوجد اصدار للبرنامج خاص بأجهزة الكمبيوتر PC.
WhatsApp Messenger- كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل .بين العديد من أنواع الأجهزة الها تفي"ة وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة "فبالتا لي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.
بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة "ضمن مجموعات ، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

تحميل برنامج الواتس اب  مجانا WhatsApp For PC

هل تريد تحميل و تشغيل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر ، الان يمكنك تشغيل برنامج الواتس اب على الكمبيوتر من خلال لموقع الرسمى للواتس اب و تشغيله على الكمبيوتر بدون الحاجة الى برامج محاكاة تشعيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر  مثل BlueStacks  ، برنامج الواتس اب من البرامج التى تساعدك على التواصل مع اصدقائك و أفراد عائلتك من خلال إرسال و إستقبال الرسائل النصية و الصوتية بشكل غير محدود و مجانى ، و كذلك إجراء المكالمات الصوتية و ارسال الصور و الملصقات و الرموز التعبيرية ، و يمكنك إيضا انشاء مجموعات عمل و التواصل مع العديد من الافراد و الاصدقاء فى وقت واحد و التى تتميز بإرسال الرسائل لكل إعضاء المجموعة فى وقت واحد .

WhatsApp For Computer

لكى يعمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر يتطلب ربط الهاتف بالبرنامج المثبت من خلال إجراء مسح لكود QR كما تم شرحة مسبقا فى موضوع طريقة تشغيل برنامج واتس اب على الكمبيوتر و استمرار تسجيل الدخول على البرنامج من الموبايل و سيفتح البرنامج نافذة تحتوى على جميع الرسائل و جهات الاتصال الخاصة بك كما تظهر فى تطبيق الهاتف ، برنامج الواتس اب للكمبيوتر يتيح لك أجراء المحادثات النصية و المكالمات الصوتية بجوده عالية و التحكم الكامل فى التطبيق من خلال لوحة المفاتيح و الماوس و ارسال رسائل نصية SMS بدون أى تكاليف ، كما يمكنك أرسال و أستقبال الصور و الفيديوهات و المستندات من خلال برنامج الواتس اب للكمبيوتر .

اهم مميزات برنامج الواتس اب الجديد 2021 للكمبيوتر وايفون ونوكيا واندرويد


  • الاصدارات المتاحة الان من برنامج واتساب هى من الموقع الرسمى للبرنامج و يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغة العربية ، و يعمل على جميع اصدارات الويندوز و هو يشبة خاصبة واتس اب ويب ، المتميزة و التى لاتحتاج الى تثبيت برامج على جهاز الكمبيوتر .
  • يدعم برنامج واتساب اللغة العربية و اللغة الانجليزية و هو متاح بالعديد من اللغات الاخرى ، كما يعمل البرنامج على اصدارات الويندوز Windows 10 -Windows Vista- Windows7- Windows8 ، كما يعمل البرنامج على اى هاتف يدعم نظام الاندرويد او الايفون .
  • واتساب يتميز بسرعة ارسال الصور و الفيديوهات و الصوتيات من هاتف الى اخر و بالتالى يمكنك من الاطلاع على الرسائل فى الحال فور ارسالها و بالاضافة الى ذلك عند الرد على الرسائل يتم ارسالها و عند مشاهدة الرسائل و قرائها تظهر علامة صح باللون الازرق تدل على مشاهدة الطرف الاخر للرساله .
  • برنامج واتساب هو برنامج مجانى و يتم تحديثة بإستمرار حتى يتمكن المستخدم من الحصول على المميزات الجديدة و التى من شإنها سهولة استخدام البرنامج و التواصل الاجتماعى سواء مع اصدقائك او افراد اسرتك و يمكنك البحث عن اصدقائك و ارسال الصور و مقاطع الفيديو و الصوت و المستندات فى اى وقت بمجرد تسجيل رقم الهاتف على الموبايل .

معلومات عن أصدار برنامج WhatsApp For Computer

  • أصدار البرنامج : WhatsApp 0.3.9308.0
  • سنة الاصدار : 2019
  • المطور : WhatsApp
  • الموقع الرسمى للبرنامج
  • حجم البرنامج : 124.6 ميجا بايت
  • ترخيص البرنامج : مجانى
  • التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر2021

الصفحة الرئيسيةبرامج الشات و الماسنجر
تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر WhatsApp For Computer

BRAMJ12:00 ص23

  تنزيل برنامج واتس اب الجديد للبلاك بيري من هنـــا   
تنزيل برنامج الواتس الجديد لنوكيا سمبيان الحديثة  من هنـــا
تنزيل برنامج الواتس الجديد للكمبيوتر
 لا توجد نسخة رسمية من واتس اب خاصة بالكمبيوتر PC  الى حد الآن .
لكن اتبع الخطوات لتحصل ع برنامج الواتس اب للكمبيوتر 

1-أولا نقوم بتحميل محاكي الاندرويد من هنااا BlueStacks.
تانيا نقوم بتحميل من هناااا NET framework   حتى يعمل برنامج BlueStacks بشكل صحيح

ثالثا نقوم بتحميل برنامج whatsapp للاندرويد من هنــــا

شرح تنزيل برنامج واتس اب للكميوتر https://www.youtube.com/user/Prgramfreex 
تحميل  برنامج الواتس اب الجديد WhatsApp 


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -