أخر الاخبار

طريقة فتح حسابين واتس أب على جهاز واحد اخر اصدار 2023: تفعيل رقمين تشغيل الواتساب للايفون وللاندرويد

طريقة فتح حسابين واتس أب على جهاز واحد 2022 تفعيل رقمين تشغيل للايفون وللاندرويد

تحميل واتس اب ثاني , واتس اب 2 ,  واتس اب ثاني ,طريقة تحميل واتس اب ثاني  بدون جلبريك , واتس اب بلس , واتس اب برقمين , اكثر من واتس اب , على جهاز واحد  ,  اخر اصدار ,enwhatsapp , gbwhatsapp , ogwhatsapp
وتس اب 2023



تحميل واتس اب ثاني , واتس اب 2 ,  واتس اب ثاني ,طريقة تحميل واتس اب ثاني  بدون جلبريك , واتس اب بلس , واتس اب برقمين , اكثر من واتس اب , على جهاز واحد  ,  اخر اصدار ,enwhatsapp , gbwhatsapp , ogwhatsapp وتس اب




تشغيل رقمين واتس على هاتف واحد تشغيل رقمين واتس لكل من يملك رقمين از هاتفين ويتعب في الاتصال بهاتفين في نفس الوقت الحل هو تحميل هذا التطبيق وتشغيل رقمين واتس_اب بهاتف واحد this is prank application هل لديك أرقام هواتف متعددة؟ هل لديك حسابين على أجهزة مختلفة؟ تشغيل رقمين واتس اب  الان مرحبا بك في تطبيق رقمين واتس اب بجوال واحد. تطبيقنا يتيح لك استخدام الواتس للاندرويد واتس اب ثاني للايفون و التابلت وللبلاك بيري والكمبيوتر ونوكياء  مع حسابات وارقام مختلفة على نفس الجهاز هدا التطبيق هو حل لمشكل كثرة الهواتف حيث يتيح لك فتح حسابين واتساب برقمين مختلفين. طريقة التفعيل واتس اب 2 اخر اصدار سهلة فقط قم بتشغيل التطبيق وتحصل على الرقم الدي تريده واشراكه مع التطبيق. من ميزات هذا التطبيق:ogwhatsapp , , واتس اب برقمين , اكثر من واتس اب , على جهاز واحد  , حسابين واتس اب في هاتف واحد طريقة تحميل واتس اب ثاني  بدون جلبريك  استخدام حسابات متعددة على جهاز واحد التبديل بسرعة بين الحسابات الحفاظ على التاريخ في الاعتبار الكامل والبيانات بعد التحويل تحميل برنامج gbwhatsapp سهلة الاستخدام مثالية للهاتف SIM المزدوجة يتوفر على واجهة بسيطة تحميل gbwhatsapp التبديل بسرعة بين الحسابات شكل الواتس اب الجديد تفعيل الواتس اب بدون انترنت تطبيق يحتوي على برنامج وطريقة تشغيل رقمين واتس اب على هاتف واحد وبدون أنترنيت. حمل التطبيق والتقييم بخمس نجوم تنويه: هذا التطبيق تشغيل رقمين واتس اب  Prank تحميل واتس اب ثاني للاندرويد
Dual-Whatsapp-Account

مقدمة - نبذة مختصرة حول تشغيل حسابين واتس اب أو أكثر على الأندرويد :-

شرح طريقة فتح حسابين واتساب في هاتف واحد بسهولة هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام بكل تأكيد يعتبر تطبيق الواتس أب من أهم تطبيقات التواصل الإجتماعي في الوقت الحالى وذلك بسبب شهرته الكبيرة وأعتماد المستخدمين عليه بشكل أساسي في المحادثات بينهم وذلك يرجع لعدة أسباب منها سهولة إستخدام التطبيقات والمميزات الرائعة التي يقدمها للمستخدمين ولكن على الرغم من كل هذه المميزات يسعي الكثير من المستخدمين لفتح أكثر من حساب واتس أب على جهاز واحد وذلك لعدة أسباب تخصهم لذلك قررنا في شرح اليوم أن نوضح لكم أفضل الطرق المتاحة التي يمكن إستخدامها لفتح حسابين واتس أب أو أكثر على هواتف الأندرويد، الجدير بالذكر أننا تحدثنا في موضوع سابق عن كيفية فتح واتس اب على جهازين برقم واحد وبدون شريحة وأيضاً تحدثنا عن كيفية عمل واتس أب برقم وهمي ويمكنك الإطلاع على هذه المواضيع عبر موقعنا، إذا كنت ترغب في طريقة بسيطة وأمنة لتشغيل حسابين أو ثلاثة أو أكثر من تطبيق الواتس أب على هاتف أندرويد واحد فتابع هذا الشرح بعناية حيث سوف نوضح لكم بشكل مفصل كيف يمكن تشغيل واتس أب 2 على الموبايل. 
شرح طرق تشغيل رقمين واتس أب على هاتف واحد :-
فيما يلي سوف نتحدث بشكل تفصيلي حول الطرق المتاحة والتي يمكنك إستخدامها لتشغيل أكثر من واتس أب على نفس الجوال أو نفس الهاتف حيث توصلنا إلى أفضل 3 طرق يمكن إتبعاهم لتشغيل رقمين واتس أب على موبايل واحد بسهولة وأمان، تابع الخطوات التالية وقم بتطبيق ما فيها بدقة على هاتفك حتى تحصل على حسابات واتس أب متعددة.

الطريقة الأولى - إستخدام نسخ واتس أب المعدلة لفتح حسابين واتس أب :-


هذه هي الطريقة الأولى وهي الأسهل بين كل الطرق السابقة فإذا كنت تريد تشغيل حسابين واتس أب أو حتي 10 حسابات على هاتف واحد فكل ما عليك فعله هو تحميل نسخ معدلة من التطبيق ولمن لا يعرف النسخ المعدلة فهي عبارة عن نسخ مطورة من قبل بعض المبرمجين بحيث يتم إضافة العديد من الخصائص والمميزات الهامة إليها وبالتاكيد يصبح كل تطبيق بهوية مختلفة وهذا ما يسمح بتثبيت أكثر من تطبيق من نفس النوع وهو واتس أب على نفس الجهاز وعلى سبيل المثال يمكنك تثبيت تطبيق جي بي واتس أب وتطبيق واتس أب بلس الأزرق وتطبيق أو جي واتس أب على نفس الهاتف ويصبح لديك 3 حسابات واتس أب مختلفة مع تقنيات رائعة مضافة في هذه النسخ وبإمكانك أيضاً تحميل نسخ أخرى مثل واتس أب الذهبي وواتس أب الأحمر وبذلك يصبح لديك 5 حسابات واتس أب على نفس الهاتف ويمكنك بالطبع تكرار هذه العملية وتثبيت أكثر عدد ممكن يتحمله هاتفك من تطبيقات واتس أب المعدلة، ولكن  بشكل عام لا يحاتج معظم المستخدمين لأكثر من 3 حسابات واتس أب لذلك وفرنا لكم أفضل 3 نسخ واتس أب يمكنك إستخدامهم لفتح حسابات واتس أب متعددة على هاتفك، يمكنك تحميلهم الأن من هذه الروابط.

⇓ روابط تحميل نسخ واتس أب المتعددة ⇓ ابو عرب

الطريقة الثانية - إستخدام برنامج او جي واتس أب لفتح واتس أب 2 على الأندرويد :-

إستخدام برنامج او جي واتس أب لفتح واتس أب 2 على الأندرويد
OGWhatsApp

لا تختلف هذه الطريقة كثيراً عن الطريقة السابقة حيث تقوم أيضاً بتحميل نسخة مختلفة من تطبيق الواتس أب وهي OGwhatsapp وتتميز هذه النسخة بدعمها لتشغيل أكثر من حساب على نفس الهاتف مما يمكنك من فتح حسابين واتس أب بدون أي مشكلة ولتتمكن من الإستفادة من خصائص هذا البرنامج عليك بإتباع هذه الخطوات البسيطة وهي كما يلي.
قم بحذف برنامج واتس أب الرسمي نهائياً من هاتفك حتى لا يحدث تعارض بين الملفات وذلك من خلال مدير التطبيقات كما هو موضح في الصور.
قم بإعادة تسمية مجلد واتس أب الموجود في ملفات الهاتف بإسم OGWhatsApp مع مراعاة كتابة الحروف الكبيرة بنفس الطريقة.
الأن قم بتحميل برنامج او جي واتس أب من الرابط الموجود بأسفل هذه الفقرة ثم قم بعملية التثبيت الطبيعية.
بعد الإنتهاء من الخطوات السابقة والتسجيل في برنامج OGwhatsapp قم بتحميل برنامج واتس أب الرسمي مرة أخرى على هاتفك وقم بالتسجيل فيه وهكذا يصبح لديك حسابين واتس أب بدون أي مشكلة.

تنبيه هام : قبل أن تقوم بحذف برنامج واتس أب الرسمي قم بإنشاء نسخة إحتياطية من الرسائل الخاصة بك إذا كانت تهمك لانك سوف تفقدها إذا لم تقوم بعمل نسخة إحتياطية منها.

الطريقة الثالثة - إستخدام برنامج تكرار التطبيقات لفتح حسابين واتس أب :-


هذه هي الطريقة الأخيرة في شرح اليوم وهي الأكثر أماناً من كل ما سبق وهي تعتمد على نوع من التطبيقات المتوفرة بكثرة على متجر جوجل بلاي حيث تعمل هذه التطبيقات بطريقة ما على نسخ التطبيق إلى إثنين أو ثلاثة أو لأي عدد تريده فعلى سبيل المثال يمكنك عبر هذا النوع من التطبيقات نسخ برنامج الواتس أب مرتين وهذا بالطبع سوف يسمح لك بفتح أكثر من حساب على نفس الهاتف بسهولة وأمان، ولتنفيذ هذه الطريقة سوف نستخدم أفضل تطبيق في هذا المجال وهو تطبيق Parallel Space أو تطبيق متعدد الحسابات باللغة العربية، وبشكل مختصر عند إستخدام هذا التطبيق سوف تكون قادر على نسخ مهام التطبيق الذي تريده لأكثر من نسخة وذلك يشمل كل انواع التطبيقات والالعاب ولعمل ذلك عليك إتباع الخطوات التالية.
في البداية عليك تحميل البرنامج من متجر جوجل بلاي عبر الضغط على رابط التحميل أسفل هذه الفقرة ولحسن الحظ يتوفر من هذا التطبيق نسخة لايت أيضاً للأجهزة ذات الإمكانيات المتوسطة والضعيفة.
عندما ينتهي تثبيت البرنامج سوف يبدأ في مرحلة الإعداد وبعدها مباشرة سوف تتمكن من رؤية قائمة التطبيقات المتاحة والتي يمكنك عمل تكرار لها على هاتفك.
قم بنسخ التطبيق "واتس أب" وإبدأ في عمل حساب جديد على النسخة المكررة وبهذا يصبح لديك حسابين واتس اب.
رابط تحميل برنامج تكرار التطبيقات ( حمل من هنا

فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون

خطوات بسيطة لفتح حسابين واتساب بلس

الكثير من مستخدمي الايفون يرغب بتفعيل رقم واتساب بلس مع برنامج واتس اب الاصلي، أو تشغيل حسابين واتس اب على جهاز واحد، اليوم من خلال موقعنا ايفون العرب نقدم لكم شرح كيفية تشغيل حسابين واتس اب بلس للايفون، شرح موضح بالخطوات والصور حتى تتمكن عزيزي القاريء من اتمام عملية فتح اكثر من واتس اب اضافي بالشكل الصحيح، أصبح تثبيت واتس اب بلس على الايفون أمرا سهلا وتشغيل رقم آخر عليه، فقط تابع معنا الخطوات التالية حتى تحصل في نهاية الأمر على واتس اب تاني مفّعل برقم آخر أو أمريكي بدون أن يؤثر ذلك على عمل الواتس اب الأصلي.
شرح كيفية تشغيل حسابين واتس اب بلس Two Accounts Whatsapp
خطوات بسيطة تمكنك من تشغيل أكثر من واتس اب للايفون، تابع معنا:
فى البداية قم بتحميل المتجر الصيني الأرنب “Tutuapp” للايفون، باللغة العربية أحدث إصدار مجاناً وبدون جلبريك، عن طريق الضغط على الزر التالي.



بعد ذلك، تجد روابط لتحميل واتس اب بلس فى الجدول التالى، كل ما عليك هو الضغط على أزرار التحميل والإنتظار بضع دقائق لإكتمال عملية التحميل، مع العلم أن واتس اب بلس يدعم الإشعارات أثناء العمل فى الخلفية.

واتس بلس الأخضر

واتس اب بلس الأحمر




يجب أن تقوم بتحميل أحد برامج واتس اب بلس التالية، والتي سوف تحتاجها في فتح حسابين واتس اب في جهاز واحد ايفون:
سوف تظهر لك عدة رسائل عند فتح الواتس اب بلس، منها هذه الرسالة كما بالصورة بالاسفل اختر كلمة Install، حيث في هذه الرسالة يتطلب برنامج واتس اب بلس وجود متجر Tutuappp.


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:35 م

    مشكور أخي

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:36 م

      يتم الآن تنزيل البرنامج

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:37 م

        بارك الله فيك وما شاء الله شرح

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 4 مارس 2018 في 5:38 م

          السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج

          إرسال ردحذف
          • تنزيل واتس اب بلس 4 مارس 2018 في 5:45 م


            هو احد نسخ واتس اب بلس من تطوير ابو صدام الرفاعي، قد لا تكون هناك ثقة عند بعض المستخدمين في تحميل واتس بلس Whatsapp Plus، ولكن هذه النسخة تم فحص ... آمن: تم فحص الاكواد البرمجية الخاصة بالنسخ ببرنامج مكافحة الفيروسات، كذلك رسائل الواتس اب مشفرة في سيرفرات الواتس اب ولا يمكن فك تشفيرها ومن
            واتس اب ويب,تحديث الواتس اب,واتساب الجديد
            تنزيل واتس اب,تنزيل واتس اب للاندرويد,تنزيل واتساب مجاني,تنزيل واتس اب للكمبيوتر,تنزيل الواتساب,تنزيل فيس بوك,تنزيل واتس اب 2018,تنزيل واتس اب سامسونج,
            تنزيل واتس اب بلس الازرق المعرب, واتس اب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي, whatsapp plus اخر اصدار, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, تثبيت تحديث +whatsapp واتس اب بلس اخر اصدار v4 82, واتس اب بلس الذهبي ابوصدام, واتس اب بلس الذهبي ابو صدام, واتس اب الذهبي 2018, واتس اب بلس الازرق, واتس اب الذهبي للايفون, whatsapp gold تحميل,
            تنزيل واتس اب للكمبيوتر, تحميل واتساب بلس, تنزيل واتس اب نوكيا, تنزيل واتس اب سامسونج, تنزيل واتس اب 2019, تحديث الواتس اب, تنزيل واتس اب عربي, واتساب بلس الذهبي, تحميل واتس اب بلس الازرق مع خاصية اخفاء الظهور, whatsapp plus اخر اصدار, تحميل واتس اب بلس اخر اصدار برابط مباشر, تنزيل واتس اب بلس اخر اصدار 5.45 للاندرويد/download/whatsapp/plus-android, واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر, واتساب بلس للايفون, واتس اب بلس 2018,

            إرسال ردحذف
              💿 اسم البرنامجNoon
              🏢 الشركة المنتجةNoon
              🖥️ متوافق معAndroid, IOS
              📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
              نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
              🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
              🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

            هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -