أخر الاخبار

تحميل برنامج BeeDoctor لـ Windows لتسريع الكمبيوتر والحماية من الفيروسات 2023

تحميل برنامج BeeDoctor لـ Windows لتسريع الكمبيوتر والحماية من الفيروسات 2022

تنزيل,تحميل,#برامج,تطبيق,بدون,Windows,ماهو,أفضل,كمبيونر,هو,
download-beedoctor


نبذة تعريفية:-

النهارده إن شاء الله جمعت اليكم اليوم على موقعنا عالم البرامج المجانية مجموعه برامج يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
يتيح لك برنامج PGWare SuperRam زيادة سرعة الكمبيوتر والويندوز لأقصي درجة ممكنة وذلك من خلال تحسين كفاءة الذاكرة العشوائية ” الرامات “, حيث يقوم البرنامج بضبط الرامات للحصول علي أفضل أداء وأقصي سرعة للجهاز.

يعتبر برنامج BeeDoctor من افضل برامج صيانة الويندوز وتسريع الكمبيوتر بشكل عام والحماية أيضا من ملفات التجسس والفيروسات المنتشرة علي صفحات الانترنت. يحتوي برنامج BeeDoctor علي عدة دوات مهمة لتسريع عملية اقلاع الويندوز عند بداية التشغيل وتسريع جميع المهام والأوامر التي يقوم بها الكمبيوتر. من أهم الأدوات الموجودة بالبرنامج أداة خاصة بالحماية من الفيروسات والملفات الخبيثة التي قد تواجهك عند استخدام شبكة الانترنت, وهذه الاداة الخاصة بالحماية مدعومة من شركة أفيرا الألمانية الخاصة بالحماية من الفيروسات. توجد أداة أخري في برنامج BeeDoctor وهي Cleaner والغرض منها تنظيف جهازك من الملفات المؤقتة التي تملأ جهازك نتيجة تصفح صفحات الويب بشكل يومي. توجد أداة أخري في البرنامج خاصة بحذف البرامج المستعصية من جذورها.

مع BeeDoctor ، يمكنك حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تنظيف نظام التشغيل أيضًا ، كل ذلك من خلال واجهة مريحة يمكن لأي شخص استخدامها. وهي مقسمة إلى أربعة أقسام رئيسية: منظف المهملات ، ومكافحة الفيروسات ، ومحسن بدء التشغيل ، وأداة لإلغاء تثبيت البرامج.

الأداة لديها العديد من الوظائف المختلفة. أحدها هو المعجل الذي يجعل النظام الخاص بك يعمل بشكل أسرع ، من بين أشياء أخرى. يأتي BeeDoctor أيضًا مع منظف يقوم بمسح بعض المساحة الحرة من خلال حذف السجل والملفات المؤقتة والملفات الأخرى من البرامج التي لم يتم تثبيتها والتي لم تعد هناك.

إلى جانب المنظف والمسرع ، يحتوي هذا البرنامج أيضًا على أداة لإزالة الفيروسات تتيح إجراء تحليل متعمق للأقراص المحلية. يمكنك اختيار إجراء مسح سريع أو مسح كامل أو مسح مخصص لمجلدات محددة. إذا تم العثور على برامج ضارة ، فيمكنك إزالتها تلقائيًا أو يدويًا.

أخيرًا ، يتيح لك BeeDoctor إلغاء تثبيت أي برنامج لم تعد ترغب فيه تمامًا كما تفعل من لوحة تحكم Windows.

BeeDoctor لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows: التحسين المجاني المتكامل مع برنامج مكافحة الفيروسات

موصى به: انقر هنا لإصلاح مشاكل Windows وتحسين أداء النظام
تقدم BeeDoctor العديد من الميزات في مجموعة واحدة ، تهدف جميعها إلى تحسين وحماية جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ويشمل آلية تنظيف النظام المتقدمة ، ومكافحة الفيروسات المتكاملة Avira ، وحدة تسريع البرامج وأدوات تحسين جهاز الكمبيوتر.

BeeDoctor للكمبيوتر ويندوز:-


يحتوي BeeDoctor على أربعة أقسام - منظف ومحسّن السرعة ومكافحة الفيروسات وإلغاء التثبيت.

على نظافة غير المرغوب فيه التي يمكن إجراء فحص عميق لإيجاد وإزالة المواد غير المستعملة التي ليست مطلوبة من قبل الكمبيوتر. يتم إنشاء سجل مفصل ، بمجرد انتهاء عملية التنظيف. تسرد جميع العناصر التي تمت إزالتها ، والتي يمكن استعادتها أيضًا ، إذا لزم الأمر. يقوم السجل التفصيلي بتخزين المعلومات حول الملفات التي تمت إزالتها ، لعدة أيام ، وبعد ذلك يتم حذفها نهائيًا.

يعمل مُحسِّن السرعة الخاص به على تحسين وقت التمهيد وعناصر بدء التشغيل ويقترح مهام التنظيف المطلوبة. يتوفر أيضًا خيار لتعطيل أو تمكين تشغيل المهمة أو الخدمات.


يتضمن BeeDoctor ميزة الحماية الذاتية التي تحمي الكمبيوتر من تهديدات البرامج الضارة النشطة وتوفر الحماية في الوقت الحقيقي. إذا كنا نتحدث عن المدمج في ميزة حماية، وهناك ثلاثة أنواع من أساليب المسح BeeDoctor أن تقدمه لنا:  فحص سريع ،  فحص كامل  و  المسح الضوئي في كل مدعوم من أفيرا لمكافحة الفيروسات.

  • مسح سريع: يعتني بالملفات الشائعة ومسح المجلدات.
  • فحص كامل : تشغيل مسح تفصيلي على كل الملفات والمجلدات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • المسح في : سيتم تشغيل فحص مخصص على الملفات / المجلدات المحددة عند الاقتضاء.
  • يمكن للمستخدم إضافة ملفات / مجلدات محددة مسبقًا إلى قائمة موثوق بها أيضًا.

برنامج إلغاء تثبيت البرامج يحمل في ثناياه عوامل يعمل بشكل رائع. لديها آلية التنظيف العميق لإزالة عناصر التسجيل المتبقية.

يمكن أيضًا استخدام الأداة لتعديل مشكلات النظام. بعض التعديلات التي يتم تقديمها هي - إغلاق البرنامج غير المستجيب تلقائيًا ، وتحسين عرض النطاق الترددي الفعال ، وتحسين قيم TTL ، وتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي ، وتحسين وقت استعلام WINS وما إلى ذلك.

بصرف النظر عن ميزة التحسين الأمثل للقسم ، يقدم BeeDoctor زر " نقرة واحدة " الذي سيقوم بمسح نظامك ضوئيًا ويعلمك في النهاية ، وهو القسم الذي يتطلب انتباهك.


معلومات تقنية حول ملف التحميل:-


  • المطور : BeeDoctor.
  • متوافق مع ويندوز : xp, vista, 7,8.
  • الحجم : 750 KB.
  • رقم الاصدار : 0.1.1
  • البرنامج مجاني Free.
  • تحميل برنامج BeeDoctor.

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -