أخر الاخبار

تحميل برنامج برايفسي اريزر Privacy Eraser APK لتسريع تصفح الانترنت 2023

تحميل برنامج برايفسي اريزر Privacy Eraser لتسريع تصفح الانترنت 2022

تنزيل,تحميل,#برامج,تطبيق,بدون,Windows,ماهو,أفضل,كمبيونر,هو,برنامج, برايفسي, اريزر, Privacy ,Eraser, لتسريع, تصفح, الانترنت.
download-privacy-eraser
تحميل برنامج Privacy Eraser لتسريع تصفح الانترنت.
تحميل برنامج برايفسي اريزر Privacy Eraser لتسريع تصفح الانترنت


النهارده إن شاء الله جمعت اليكم اليوم على موقعنا عالم البرامج المجانية مجموعه برامج يعتبر من افضل واشهر البرامج لتسريع الكمبيوتر وصيانة الويندوز واصلاح مشكلات النظام وتنظيف الجهاز بكبسة زر لمدة ثلاث ثوانى تقريبا
يتيح لك برنامج PGWare SuperRam زيادة سرعة الكمبيوتر والويندوز لأقصي درجة ممكنة وذلك من خلال تحسين كفاءة الذاكرة العشوائية ” الرامات “, حيث يقوم البرنامج بضبط الرامات للحصول علي أفضل أداء وأقصي سرعة للجهاز.2019.

يعتبر برنامج Privacy Eraser من البرامج الهامة والموجهة لمستخدمى الانترنت بشكل يومى، يتميز البرناج بالعديد من المميزات مثل تنظيف المسارات الخاصة بك و حماية خصوصيتك عند استخدام الشبكة العنكبوتية، ينظف البرنامج تصفح التاريخ والكوكيز وكتابة عناوين المواقع و تاريخ التحميل والإكمال التلقائي وملء النماذج تلقائيا، يزيد البرنامج من سرعة الانترنت والانتقال بين الصفحات وفتح المواقع الجديدة، يقوم البرنامج بحفظ كلمات المرور التى تستخدمها فى المواقع المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى، يعمل البرنامج على جميع متصفحات الانترنت المختلفة مثل مايكروسوفت إيدج وفايرفوكس وجوجل كروم وسفاري وأوبرا وانترنت اكسبلورر، يعمل البرنامج على تنظيف الملفات المؤقتة و سلة المهملات مما يزيد من مساحة القرص C، يساعدك البرنامج فى جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وآمن و أكثر كفاءة، ينظف البرنامج آثار العديد من التطبيقات كما يمحو جميع اثار التطبيقات والبرامج التى تم حزفها.

نبذة عن برنامج Privacy Eraser:-


يقوم برنامج Privacy Eraser بعدة وظائف مهمة لأي جهاز كمبيوتر يستخدم الانترنت بشكل يومي, حيث يمكنك من خلاله حذف ملفات الكاش في جميع متصفحات الانترت التي تم تنصيبها علي الويندوز سواء انترنت اكسبلورر او متصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وبرنامج سفاري. يمنكك ايضا باستخدام برنامج Privacy Eraser حذف مخلفات الانترنت والتي تسمي الملفات المؤقتة والتي تأخذ مساحة كبيرة من الدرايف C, كذلك يمكنك حذف الكوكيز وارشيف المواقع التي قمت بزيارتها مؤخرا وتفريغ سلة المهملات بشكل تلقائي من خلال البرنامج. من اهم وظائف برنامج Privacy Eraser هو امكانية مسح اخر كلمات البحث التي قمت بالبحث عنها في محركات البحث سواء جوجل أو بينج او ياهو. بشكل عام بعد استخدام البرنامج ستلاحظ زيادة في سرعة التصفح ومن ثم زيادة كبيرة في سرعة الكمبيوتر والويندوز.

يعتمد برنامج Privacy Eraser على تقنيات حماية قوية لمنع الهاكرز والمتطفليين من الوصول الى الملفات الهامة الموجودة على الكمبيوتر، يعمل البرنامج على إزالة إدخالات التسجيل القديمة للتطبيقات الغير موجودة كما يقوم باصلاح إدخالات التسجيل الفاسدة، يحسن البرنامج من أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتسريع بدء التشغيل ويندوز، يمكنك ضبط البرنامج ليعمل تلقائيا في كل مرة تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك أو يمكنك تشغيله بشكل مستمر لمراقبة نظام ويندوز في الخلفية، البرنامج سهل الاستخدام وينظف جهاز الكمبيوتر من جميع آثار تصفح الإنترنت مع ضغطة واحدة، البرنامج صغير الحجم ولا يؤثر على موارد المعالج .

الجديد فى إصدار Privacy Eraser 4.31:-

  • 1-  تحسين تنظيف التصفح لويندوز 10 وحذف الملفات المكررة .
  • 2- تحسين سرعة تنظيف سلة المهملات.
  • 3- تحسين تنظيف اثار التصفح لمتصفحات اوبرا وجوجل كروم وفايرفوكس .
  • 4- الاصلاحات الطفيفة عن الاصدارات السابقة.
  • 5- تحسين الرسومات لواجهه البرنامج وتحسين تنظيف سلة المهملات لويندوز 10 وتسريع تصفح الانترنت.
  • 6- تحسين خاصية حذف كلمات المرور لجوجيل كروم

:-

معلومات تقنية حول ملف التحميل:-

  • المطور : Cybertron Software Co.
  • متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
  • الحجم :  4.18 ميجا.
  • رقم الاصدار : 2
  • البرنامج مجاني Free.

تحميل برنامج Privacy Eraser
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -