أخر الاخبار

تحميل برنامج Startup Faster بدون أي أخطاء لتسريع تشغيل الكمبيوتر 2023 محدث

"تحميل برنامج Startup Faster بدون فورمات لتسريع تشغيل الكمبيوتر 2022!

تنزيل,تحميل,#برامج,تطبيق,بدون,Windows,ماهو,أفضل,كمبيونر,هو,
download-startup-faster
تحميل برنامج Startup Faster لتسريع تشغيل الكمبيوتر 2023
 Startup Faster

نبذة عن برنامج Startup Faster:-

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. يعاني مستخدموا نظام الويندوز من مشاكل كثيرة، ومن بين أهم المشاكل التي يعاني منها مستخدموا نظام الويندوز هو بطئ إقلاع النظام، حيث أنه في بعض الأحيان يستغرق الحاسوب وقتا أكثر مما هو متوقع للإقلاع. وهذا بالإضافة إلى مشاكل الإقلاع الأخرى التي قد يعاني منها مستخدموا نظام الويندوز بسبب تكدس التطبيقات والبرامج أثناء إقلاع النظام الشئ الذي يجعل الحاسوب لا يقلع بشكل سهل.
اذا كنت تريد تسريع عملية تشغيل الويندوز فأنت في المكان الصحيح, حيث يقوم برنامج Startup Faster بهذه الوظيفة. البرنامج يقوم بتسريع عملية بدأ التشغيل بشكل عام وستلاحظ ذلك قبل وبعد استخدام البرنامج, فهو يعالج مشاكل البطئ في بداية الويندوز. البرنامج يقوم ايضا بحل مشاكل الهارد ديسك ويحافظ عليه من التلف. بعد استخدام برنامج Startup Faster ستلاحظ زيادة في سرعة التشغيل تصل الي 200% الي 500% من السرعة العادية. برنامج رائع مهم لاي جهاز كمبيوتر.لدى فإنه من بين أفضل البرامج التي تسرع إقلاع نظام الويندوز نجد برنامج !Startup Faster الذي يمكن أن يساعدك بشكل كبير في حل مشكلة بطئ الإقلاع في نظام الويندوز. حيث أن برنامج !Startup Faster من البرامج الرائدة والمميزة في هذا المجال، لدى إختارنا أن نقوم بمشاركته معكم اليوم من خلال هذه التدوينة. تحميل وتثبيت وشرح برنامج !Startup Faster أنقر هنا لتحميل برنامج !Startup Faster بعدها قم بوضعه على سطح المكتب ثم نقرتين عليه بزر الفأرة وواصل خطوات التثبيت بشكل سلس ودون أي تعقيدات. تنقر على Next عدة مرات.

وصف الناشر:-

بدء التشغيل السريع 5.3.8 لقطة

بصفتك مديرًا مجانيًا لبدء التشغيل ، يقوم Fast Startup بمسح ومراقبة جميع عناصر بدء تشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر ، ويساعد في التحكم في تهيئة Windows Startup وإدارتها وتحسينها. يساعد في إزالة البرامج غير الضرورية التي يتم تحميلها تلقائيًا عند بدء التشغيل وتتسبب في بطء الأداء والتجميد والأخطاء لتسريع تشغيل Windows إلى أسرع أداء. يمكنك تعطيل بعض عناصر بدء التشغيل وجعل برنامج أقل يعمل في الخلفية لتحرير المزيد من الذاكرة المتاحة (RAM) ، المعاد تخصيصها لنظام آخر. كلما زادت مساحة ذاكرة الكمبيوتر لديك ، كان أداءها أسرع.

من السهل تخصيص عناصر بدء التشغيل: إضافة تطبيق أو تعديله أو تمكينه أو تعطيله أو حذفه نهائيًا. يمكنك حتى عرض المعلومات التفصيلية لكل عنصر وتحديث قائمة بدء التشغيل. والأهم من ذلك ، أن Fast Startup يقوم بعمل ممتاز في حذف أي تطبيقات بدء تشغيل غير مرغوب فيها ، مما يضمن بدء تشغيل الكمبيوتر بسرعة عالية.

Fast Startup هو تطبيق برمجي مجاني من الفئة الفرعية System Maintenance ، وهي جزء من فئة System Utilities. التطبيق متاح حاليًا باللغة الإنجليزية وتم تحديثه آخر مرة في 2022-01-20. يمكن تثبيت البرنامج على نظامي التشغيل Win2000 و Win7 x32 و Win7 x64 و WinOther و WinServer و WinVista و WinVista x64 و WinXP و Windows 8.

يبلغ حجم ملف Fast Startup (الإصدار 5.3.8) 828.98 كيلوبايت وهو متاح للتنزيل من موقعنا على الويب. فقط انقر على زر التنزيل الأخضر أعلاه للبدء. حتى الآن تم تنزيل البرنامج 743 مرة. لقد تحققنا بالفعل من أن رابط التنزيل سيكون آمنًا ، ولكن من أجل حمايتك ، نوصيك بأن تفحص البرنامج الذي تم تنزيله باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات.

المكان المناسب إذا كنت تواجه المشاكل التالية:
الكمبيوتر يصبح أبطأ وأبطأ.
يستغرق تشغيل الكمبيوتر أكثر من 5 دقائق.
يثير القرص الصلب ضوضاء عالية أثناء بدء التشغيل.
إليك الحل الكامل! بدء التشغيل أسرع! - جعل بدء التشغيل ويندوز أسرع من أي وقت مضى!

بدء التشغيل أسرع! هي أداة ثورية تجعل بدء تشغيل الكمبيوتر أسرع بكثير مع حماية القرص الثابت من التعطل المفاجئ. لا يوجد تكوين ، لا توجد برامج أخرى مطلوبة ، فقط قم بإعدادها ونسيانها ، وسوف تفعل كل ما تبقى.

الحصول على بدء التشغيل أسرع! فقط 29.99 دولار!

بلدي ويندوز تمهيد أبطأ وأبطأ ، لماذا؟


كما تعلم ، سيتم تحميل بعض البرامج تلقائيًا مع بدء تشغيل Windows. تسمى هذه البرامج عادةً "Autorun program" ، على جهاز كمبيوتر يستخدم لعدة أشهر ، وهناك عادةً ما بين 30 و 40 برنامجًا يتم إطلاقها في نفس الوقت عند بدء التشغيل ، وكلما زاد عدد البرامج التي تم إطلاقها عند بدء التشغيل ، كلما كان الكمبيوتر أبطأ. هذا هو السبب في أن بعض أجهزة الكمبيوتر ذات المستوى الأعلى لا تبدو بهذه السرعة ، ولا حتى أسرع من جهاز كمبيوتر ذي مستوى أدنى مع بدء التشغيل الأسرع! المثبتة.

ما هي الفوائد التي يمكنني الحصول عليها من Startup Faster !؟


بدء التشغيل أسرع! تم تصميمه فقط لحل هذه المشكلة. لقد طورنا تقنية فريدة تسمى "SmartBoot" لتسريع عملية بدء التشغيل ، مع "SmartBoot" ، يمكن Startup Faster! تحسين تسلسل التمهيد الخاص بك عن طريق ضبط وقت التنفيذ وتحميل القرص ، ويتحكم في تحميل Windows وإجراء تحسينات كبيرة! من آلاف الاختبارات على أجهزة الكمبيوتر المختلفة ، يمكن لـ Startup Faster زيادة سرعة التحميل بنسبة 200٪ إلى 500٪!

بدء التشغيل أسرع! يوفر واجهة بدء تشغيل إدارة لتمكين / تعطيل / حذف أي برنامج في قائمة بدء التشغيل ، وإزالة البرنامج غير الضروري من إطلاقه تلقائيًا سيؤدي أيضًا إلى تحسين سرعة التمهيد.

واجهة مباشرة وسهلة الاستخدام:-


بالنسبة لمعظم أجهزة الكمبيوتر ، لا تحتاج إلا إلى "ضبط ونسيان". مع بدء التشغيل أسرع! لا تحتاج حتى إلى فتح لوحة التحكم! بدء التشغيل أسرع! سوف تفعل كل شيء من أجلك: إذا كنت بحاجة إلى ضبط لتحسين الأداء ، بدء التشغيل أسرع! يوفر لك واجهة مستخدم سهلة وتعليمات تفصيلية وأي تشويش.

لماذا أحتاج بدء التشغيل أسرع !؟


توفير الوقت:-


بدء التشغيل أسرع! يقلل كثيرا من وقت تحميل ويندوز ، فإنه يوفر لك الكثير من الوقت في كل مرة تقوم فيها بإعادة التشغيل. حتى إذا كنت تستخدم جهازًا بطيئًا ، فستجد أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع مرتين على الأقل.

حماية القرص الصلب الخاص بك:-


ربما سمعت أن القراءة والكتابة على نطاق واسع للقرص الصلب في غضون فترة زمنية قصيرة يمكن أن تلحق ضررا كبيرا بالقرص الصلب ، وهذا في الواقع أحد الأسباب التي تسببت في تعطل القرص الصلب. إذا قمت بتثبيت البرامج بشكل متكرر وكانت قائمة بدء التشغيل الخاصة بك مليئة بالبرامج المختلفة ، فستزداد المخاطر. لأن القرص الصلب يعمل على 'قدرته. بدء التشغيل أسرع! يقلل بشكل فعال من أحمال القرص الصلب ، وكذلك يقلل من ضجيج القرص. حاول بدء التشغيل أسرع! مرة واحدة وسترى الفرق!

إدارة قائمة بدء التشغيل:-


ليس من السهل تشغيل البرامج بترتيب معين دون بدء تشغيل أسرع !. الترتيب مهم في بعض الحالات ، لأن بعض البرامج تعتمد على برامج أخرى لذلك يجب تشغيلها بالترتيب. مثال آخر ، إطلاق البرنامج الأصغر أولاً سيجعل النظام جاهزًا بشكل أسرع.

هناك أيضًا مشكلة شائعة أخرى: تترك بعض البرامج روابط ميتة في مجموعات بدء التشغيل والسجلات ، حتى إذا تم إلغاء تثبيت البرامج. بدء التشغيل أسرع! يمكن العثور على وإزالة هذه الروابط القتلى. يمكنك أيضًا إزالة أو إضافة أي برنامج يدويًا إلى قائمة بدء التشغيل الخاصة بك. مع بدء التشغيل أسرع! يمكنك السيطرة الكاملة.
نحن نحب وظيفة هذا البرنامج ، الذي يمنحك درجة جيدة من التحكم في التطبيقات التي يتم تشغيلها عند بدء تشغيل Windows. يمكنك اختيار البرامج التي تبدأ ، وتغيير تسلسل بدء التشغيل (مفيد للسماح بتشغيل البرامج الأصغر قبل التطبيقات الكبيرة والأبطأ) ، وتعيين التأخير بين عمليات تشغيل التطبيق. على الرغم من أن Startup Faster 2004 قد يقلل وقت بدء التشغيل ، إلا أن المكسب ليس كبيرًا. في اختباراتنا ، استغرق Windows وقتًا أقل بنسبة 10 بالمائة لبدء التشغيل. قد يؤدي تحقيق المزيد من العبث إلى تحقيق مكاسب أفضل وسيعتمد الكثير على عدد البرامج التي قمت بضبطها تلقائيًا. واجهة واضحة. نحن نحب نصائح المساعدة التي تظهر عند تحريك الماوس فوق عناصر الواجهة ، ومن المريح أن تكون قادرًا على الوصول إلى خصائص عنصر بدء التشغيل عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن.
وصف الناشر
من URSoft:
بدء التشغيل أسرع يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التمهيد أسرع عن طريق تشغيل تطبيقات بدء التشغيل الخاص بك في وقت واحد بدلا من محاولة تشغيلها في وقت واحد. كما تعلم ، يوجد في بعض الأحيان أكثر من 30 برنامجًا يتم تشغيلها بواسطة Windows في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى تشغيل Windows ببطء شديد. باستخدام Startup Faster ، يمكنك التحكم الكامل في سرعة إطلاق البرامج وكيفية إطلاقها. ويشمل أيضًا مدير بدء التشغيل ، بحيث يمكنك التحكم الكامل في برامج بدء التشغيل وتمكينها أو تعطيلها أو حذفها



معلومات تقنية حول ملف التحميل:-


  • متوافق مع ويندوز :xp,vista,7,8.
  • رقم الاصدار : 3.6
  • حجم البرنامج : 4 ميجا.
  • البرنامج تجريبي Trial.
  • تحميل Startup Faster.


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -