أخر الاخبار

تحميل العاب الشاحنات العملاقه الكبيرة الحقيقية,لنقل السيارات 2023: euro truck simulator

تحميل العاب الشاحنات العملاقه الكبيرة الحقيقية,لنقل السيارات euro truck 2022 simulator

العاب, الشاحنات, العملاقه, الكبيرة, الحقيقية,لنقل, السيارات,لنقل, البضائع,كرتون,لعبة, بليز
تحميل لعبة الشاحنة العملاقة للاندرويد مجانا 2018-2019-2020-2021-2022-2023
العاب الشاحنات العملاقه الكبيرة الحقيقية,لنقل السيارات 2020 euro truck simulator

تحميل العاب شاحنات للكمبيوتر مجانا,تحميل لعبة قيادة الشاحنات euro truck simulator برابط واحد,تحميل العاب شاحنات كبيرة,تحميل العاب شاحنات 2020

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اليوم ياشباب سوف نقدم لكم
تحميل لعبة الشاحنة العملاقة للاندرويد مجانا,تحميل لعبة الشاحنات euro truck simulator 3
 لعبة الشاحنات Truck Simulator 3D هي الإصدار الأخير من خلال الشركة المنتجة  حيث قامت الشركة بتطوير هذه اللعبة ووضع فيه العديد من الإمكانيات التي جعلت منها الأفضل بين الألعاب المنافسة لها وكذلك تعتبر هذه اللعبة من ألعاب السيارات المحاكاة التي يمكن التحكم بها بشكل كامل وطريقة قيادة السيارة غير عقدة على الإطلاق حيث تتميز اللعبة بطريقة قيادة السيارة لأنها تحميل لعبة قيادة الشاحنات euro truck simulator برابط واحد
 حيث يمكن التحكم بها بشكل ثلاثي الأبعاد في كافة الطرقات والشوارع الأوروبية, إن لعبة الشاحنة العملاقة يقوم بإنجاز العديد من المهام المتكلة إليها ويجب على الشاحنة اتباع طريق معين من أجل إنجاز هذه المهمة في قيادة الشاحنة وعدم تعريض الشاحنة للخطر والمحافظة عليها طول الطريق وجعلها تتجه إلى المسار الصحيح بدون أي أخطاء بالمطلق, ومن جهة أخرى يمكن القول بأن هذه اللعبة من الألعاب الثلاثية الأبعاد والبسيطة وغير معقدة ولا تحتاج هذه اللعبة إلى خبرة كبيرة من أجل استغلال خدماتها وجميع الألوان التي تمتلكها اللعبة أقرب إلى الحقيقة وهذا ما ميز اللعبة عن غيرها من الألعاب الأخرى وكذلك رابط التحميل من هذه اللعبة تتوفر في متجر جوجل بلي ويمكنكم الحصول على رابط التحميل الخاص بهذه اللعبة من خلال التالي .

ما هى لعبة Truck Simulator 3D ؟

إن هذه اللعبة تعتبر من ألعاب قيادة الشاحنات وتقوم بالعديد من المهام ويجب عليك إنجاز المهام التي تقوم بها الشاحنة  مثل القيام بنقل البضائع من مكان الى أخر مثل الأخشاب والزهور والبيتزا والحليب والمال وغيرها ويجب عليك الحذرالشديد طول الطريق أثناء قيادة الشاحنة وعدم تعرض الشاحنة لخطر القيادة ويجب عليك القيادة بهدوء وبسرعة متوسطة وإن احتاج الأمر القيادة بسرعة فائقة حسب الطريق يمكن التحكم في السرعة ويجب الحرص عدم الأضرار في قيادة الشاحنة وتحتوي هذه اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد وجذابة تشجع اللاعبين على قيادة السيارة بسرعة خيالية ويتوفر من هذه اللعبة الكثير من الأنظمة مثل نظام الاندرويد والايفون والكمبيوتر وتحاكي هذه اللعبة الواقع إلى حد كبير وتشبه الألعاب الحقيقة وكذلك تعتبر هذه اللعبة من الألعاب البسيطة والغير معقدة حيث أنها لا تحتاج إلى خبرة كبيرة من أجل القيام باللعب عليها .

أهم السمات التي تتميز بها لعبة Truck Simulator 3D :

إن هذه اللعبة تدعم أجهزة الاندرويد وأيضا لا تحتاج إلى هواتف بمواصفات عالية من أجل اللعب عليها وقيادة الشاحنة فقط كل ما تحتاجه هذه اللعبة هو تحميلها من المتجر الرئيسي الخاص بنظام الاندرويد جوجل بلي وبعد ذلك القيام بتثبيت اللعبة على جهاز الاندرويد والمباشرة باللعب عليها والاستمتاع بجميع خدماته وإمكانياتها الرائعة,و تحميل العاب شاحنات كبيرة
ويتوفر في اللعبة الرؤية الليلة في قيادة الشاحنة وأيضا احتوت على ضوابط تتحكم في ألية قيادة الشاحنة ويجب عليك إتباع هذه الضوابط والقوانين من أجل الابتعاد عن الخطر بشكل كبير وعدم تعرض الشاحنة إلى الخطر المحدق بها على الإطلاق, ومن جهة أخرى يمكن القول بأن هذه اللعبة من الألعاب البسيطة والغير معقدة وعى أخر إصدار من خلال الشركة المنتجة وفيما يلي سوف نضع لكم رابط التحميل الخاص بهذه اللعبة بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستمتاع بهذه اللعبة .

مميزات لعبة Truck Simulator 3D :

إن لعبة قيادة الشاحنات من ألعاب الثلاثية الأبعاد وأيضا تمتلك هذه اللعبة جرافيك عالي الدقة ومميز.
تلقت هذه اللعبة إعجاب الكثيرين من الناس وكل يوم يزيد عدد مستخدمين هذه اللعبة كثيرا.
تحتوي هذه اللعبة على واجهة أنيقة تتحكم في جميع موارد اللعبة بشكل كامل ويمكنكم الحصول على جميع خصائص اللعبة بشكل كبير.تحميل لعبة شاحنات نقل البضائع 2012 مجاناتحميل العاب شاحنات 2015
تدعم لعبة Truck Simulator 3D العديد من اللغات وخاصة اللغة العربية والانجليزية ويمكنكم التحكم الكامل بهذه اللعبة.
تعتبر لعبة قيادة الشاحنات الإصدار الأخير من خلال الشركة المنتجة.تحميل لعبة قيادة الشاحنات من الداخل

اليورو شاحنة المحاكاة 2
حر في تجربة  برنامج SCS  Windows XP / Vista /  7/8 الإصدار 1.35.1.31  المواصفات الكاملة
2 أصوات المستخدمين 3.0
تحميل الآنتحميل آمن
التفاصيل الرئيسية لـ EURO TRUCK SIMULATOR 2
سافر عبر أوروبا بصفتك ملك الطريق ، سائق شاحنة يسلم البضائع عبر مسافات مثيرة للإعجاب
آخر تحديث في 09/03/19
كان هناك 2 التحديثات خلال 6 أشهر الماضية
وصف الناشر
من برنامج SCS:
سافر عبر أوروبا بصفتك ملك الطريق ، سائق شاحنة يسلم شحنات مهمة عبر مسافات مثيرة للإعجاب. مع العشرات من المدن التي ستستكشفها من المملكة المتحدة وبلجيكا وإيطاليا وهولندا وبولندا وغيرها ، سيتم دفع قدرتك على التحمل والمهارة والسرعة إلى أقصى الحدود.
إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتكون جزءًا من قوة النقل الخاصة بالنخبة ، فعليك الركن وإثبات ذلك!
مراجعات المستخدم
عرض الاستعراضات
المواصفات الكاملة
ما هو الجديد في الإصدار 1.35.1.31
GPS صوت الملاحة
تحسينات ألمانيا ، المرحلة 2
دعم DX11 التجريبي
تحسينات المدخلات (دعم جهاز التحكم بالبخار ، ودعم جهاز تتبع العين من Tobii ، ودعم وحدة التحكم في جهاز التحكم عن بُعد ، وتحسين نظام FF على نظام Linux)
دعم Razer Chroma (RGB)
استخدم مقطوراتك المشتراة في العقود الخارجية (WoTR)
الطرق الفرنسية الجديدة: A10-A6 (Vive la France! DLC) و A6-N44
جزيرة سردينيا (إيطاليا DLC)
تحسينات لافتات الاسكندنافية (الدول الاسكندنافية DLC)
طرق نقل خاصة جديدة (مختلف DLCs)
شراء المرآب عبر الإنترنت
خدمة التزود بالوقود في حالات الطوارئ
خيارات جديدة: استقرار الشاحنة ، تعليق الشاحنة ، تعليق المقصورة ، التعريب المزدوج للأسماء في الخريطة
توفير فرص عمل أسرع للسائقين المستأجرين
الكثير من السائقين الجدد لتوظيف
مقطورات حاويات تم شراؤها
مقطورات قطع الأشجار المشتراة
تصفح المقطورات التي تم شراؤها والاكسسوارات
مقطورات مزدوجة في ألمانيا وهولندا
Krone Boxliner للحاويات 40 قدمًا أو 2 × 20 قدمًا (Krone DLC)
تم شراؤها Schwarzmà ؟؟ Ã؟ ¼ller المبردة ، الستار وتسجيل المقطورات. أيضا حركة المرور (SchwarzmÃ؟ Ã؟ ¼ller DLC)
ضبط المقطورات المشتراة دون زيارة الخدمة (مقطورة قابلة للتمديد ، جنبًا إلى جنب)
نسخ التكوين شاحنة / مقطورة عبر الأسطول
تحسين إعدادات المساحات
جيد جدا
8
Euro Truck Simulator 2 هو المتوقع كثيرًا شاحنة اليوروتتمة. إنه يتميز برسومات محسّنة ، ويسمح لك بالسفر حول مجموعة كبيرة من الطرق السريعة في وسط أوروبا.

حلم سائق الشاحنة
هناك العديد من أجهزة محاكاة الشاحنة الموجودة هناك ، لكن "خدمات الاختبارات التربوية" هي واحدة من أشهر وأشهرها. من المؤكد أن تستمر مع Euro Truck Simulator 2. تبدو الشاحنات رائعة ، وجميعها مرخصة من شركات مثل Scania و Renault و MAN. ستكون قادرًا على تخصيص الأداء ومظهر شاحناتك أيضًا.

يوجد أكثر من 60 مدينة في Euro Truck Simulator 2 ، في المملكة المتحدة وبلجيكا وإيطاليا وهولندا وغيرها. مهمتك هي بناء شركة شحن ناجحة ، وجعل عمليات التسليم في جميع أنحاء القارة في الوقت المناسب. في حين أن التركيز ينطلق بشكل واضح ، فإن القيام بوظائف لكسب المال ، وشراء شاحنتك الخاصة (وفي النهاية أسطولك الخاص) ، وتوظيف سائقين آخرين يعني أنه يمكنك المشاركة بشكل كبير في اللعبة. إنها لا تختلف عن لعبة لعب الأدوار ، ولكن مع الشاحنات والأخشاب بدلاً من التنانين والأشجار الناطقة.

يتم تحديث Euro Truck Simulator 2 باستمرار بمزيد من المركبات والقرص لمناولة الشاحنات والفيزياء ، مما يجعلها أكثر واقعية. هناك أيضًا مجتمع مخصص من المعجبين ينشئ تعديلات على جهاز المحاكاة - مما يعني أن هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك إضافتها مجانًا. علاوة على ذلك ، هناك الكثير من DLC المتميز من SCS Software المطور ، بما في ذلك حزمة خرائط ضخمة تسمى Going East ، والتي تتيح لك النقل في جميع أنحاء بولندا وجمهورية التشيك وسلوفاكيا والمجر.
انها سيم
على الرغم من سحرها ، يمكن أن تشعر Euro Truck Simulator بشعورها وجفافها للوافدين الجدد. سيكون متحمسو النقل بالشاحنات متحمسين للغطس ، ولكن لأي شخص أقل ثقة فيما إذا كانت الحياة وراء عجلة القيادة بالنسبة لهم ، مطلوب بعض الصبر والمثابرة. هناك برنامج تعليمي تمهيدي ، ولكن من المرجح أنك ستشعر أنك فقدت بعض الشيء بمجرد انتهائه.

بمجرد دخولك وإتقان عناصر التحكم ، فإن Euro Truck Simulator 2 تدخل في خطواتها وإيقاعها. على الرغم من أنها عبارة عن شريحة ذات مظهر أفضل بكثير من سابقتها ، إلا أنه إذا توقفت عن البحث لفترة طويلة ، فإن البيئات ستصبح قديمة. وبالمثل ، في الوقت الذي تتحسن فيه ، لا تشعر حركة المرور بالصحة الكاملة. كل هذا يمكن أن يغفر وينسى إذا كنت تستمتع برحلات برية طويلة بسرعات منخفضة نسبيًا!

أفضل شاحنة سيم هناك
Euro Truck Simulator 2 هو الأفضل في فئته. إذا كانت قيادة الشاحنة هي ما تريد القيام به ، فهذا هو أفضل خيار لديك ، ومن حسن الحظ وجود مطور مخصص للغاية يعمل باستمرار على تحسين سيم والاستماع إلى معجبيه.

متوافق مع الأجهزة والتقنيات التالية: Oculus Rift
لتحميل البرنامج اضغط هنا

تحميل العاب شاحنات كبيرة, تحميل العاب شاحنات نقل البضائع, تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد, تحميل العاب شاحنات للكمبيوتر, تحميل لعبة euro truck simulator 3, تحميل لعبة euro truck simulator 2 للاندرويد, تنزيل العاب شاحنات, العاب شاحنات حقيقية, تحميل العاب شاحنات نقل البضائع, أمريكان تراك سيميوليتر, تنزيل لعبة الشاحنات للاندرويد, محاكاة شاحنة 2018 أوروبا, تحميل لعبة قيادة الشاحنات للكمبيوتر, تحميل لعبة euro truck simulator 2 للكمبيوتر, uk truck simulator, تحميل لعبة شاحنات نقل البضائع 2012 مجانا, تحميل العاب شاحنات للكمبيوتر 2019, euro truck simulator 2 bus تحميل, تحميل لعبة euro truck simulator 1 كاملة, محاكي الشاحنات للايفون, لعبة euro truck simulator 2 اون لاين, العاب قيادة الشاحنات, تحميل لعبة euro truck simulator 1 للكمبيوتر, العاب سواقة تكاتك من الداخل, لعبة توصيل الناس بالباص الحقيقي, لعبة محاكاة قيادة السيارات اون لاين, العاب الباصات الحقيقية, لعب العاب كمبيوتر بدون تحميل, العاب بدون حساب,

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -