أخر الاخبار

شرح تشغيل برنامج لاين للمكالمات المجانية LINE بتاريخ اليوم 2023

شرح تشغيل برنامج لاين للمكالمات المجانية LINE 2022 بتاريخ اليوم

شرح, برنامج, لاين, تحميل, عيوب, هل, يظهر, الرقم, لاين, لايف, كيف, اعرف, المتصلين, خصوصية, تسجيل, بالايميل, اخر, ظهور, طريقة, اظهار,2019-2020-2021-2022
line-explained
برنامج لاين واحد من ابرز البرامج المجانية التى تمكنك من التواصل مع اصدقائك فى بلدك أو فى اى مكان حول العالم من خلال الدردشة الصوتية و النصية و كذلك إجراء المكالمات المجانية الفورية ، يمكنك من خلال البرنامج إنشاء جروب من مجموعة من الاصدقاء و إجراء الدردشة و المناقشات فى مكان واحد ، و يستطيع جميع من فى المجموعة مشاهدة محتوى الرسائل المرسلة سواء كانت نصوص او ملاحظات صوتية أو تسجيل فيديو ،أو مجموعة من الصور تخص حدث معين ، و يعمل البرنامج على الهواتف المحمولة التى تعمل بنظام الاندروبد و IOS ، و كذلك بعد النجاح الباهر لهذة البرامج فى المكالمات الصوتية و الدردشة النصية ، أًصبح يتوافر نسخة من البرنامج تعمل على نظام الويندوز و الحاسوب ، و تعمل بكل كفاءة و يمكنك الاتصال بإى شخص سواء كان يستخدم الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر بشرط الاتصال بانترنت جيد ، يمكنك من سماع محتوى المكالمات بشكل سليم و واضح .

شرح التعامل مع البرنامج LINE :-
برنامج لاين يعمل بشكل مباشر بعد تثبيته على جهاز الكمبيوتر قم بتحميل البرنامج Download line و لكى تتمكن من العمل على البرنامج يجب إنشاء حساب أو التسجيل بحساب موجود بالفعل ، و تستطيع إيضا عمل حساب جديد من خلال واجهة البرنامج التى تظهر فى الصورة التالية ، من خلال Sign up سيطلب من إدخال رقم الهاتف و البلد .

شرح تشغيل برنامج لاين للمكالمات المجانية LINE 2017


شرح تشغيل برنامج لاين للمكالمات المجانية LINE 2021:-

قم بإدخال بلدك و رقم الهاتف الصحيح الخاص بك لانة سوف تصل رسالة الى الهاتف الخاص بك تحتوى على ارقام التفعيل  بعد وضعها فى الصورة رقم 2 كما فى الصورة التالية ، تكون قد انتهيت من أعدادات الحساب و إنشاء



أختر تسجيل حساب جديد ، كما محدد فى الصور و سيقوم البرنامج بطلب إدخال الرقم السرى مرتين ، قم بتسجيل حسابك و أضغط على NEXT للوصول الى المرحلة النهائية من تسجيل الحساب الخاص بك ، و منها أختيار اسم المستخدم و تفعيل الحساب عن طريق الايميل الشخصى كما سيتم شرحة فى الصور التالية


بعد أختيار الصور الخاصة بك و اسم المستخدم ، قم بالدخول الى DONE و سيطلب من البرنامج ادخال الايميل الشخصى لكى يتم تسجيلك بة ، و بعد ادخال الايميل الشخصى ستجد رسالة على الايميل يجب تفعيلة ، حتى يعمل برنامج لاين بشكل سليم على جهاز الكمبيوتر الشخصى الخاص بك .


بعد هذة الخطوة سيعمل البرنامج بشكل سليم ، و منها يمكنك ادارة الحساب الشخصى الخاص بك و الاتصال بإصدقائك فى اى مكان حول العالم صوت و صورة و سهولة إضافة الاصدقاء الى البرنامج ، و التواصل من خلال صندوق للدردشة التصية و إرسال و استقبال الصور الشخصية .

خصائص البرنامج :-

برنامج Voip غني بالامكانيات
مثل برنامج سكايب , يعتبر برنامج Line من برامج VoIP لارسال الرسائل الفورية والذي يسمح للمستخدمين بارسال الرسائل عبر الكومبيوتر, واجراء مكالمات صوتية وفيديو. يعمل برنامج Line مع غالبية اصدارات نظام تشغي ويندوز ويمنحك بديلا مجانيا وسهلا للهواتف المحمولة, والهواتف الارضية ووسائل الاتصال الخرى, حيث يوفر لك اماكانية ارسال رسائل فورية واجراء مكالمات فيديو.
مستخدمو برنامج Line يستطيعو ان يستفيدو من اماكنية ارسال الرسائل الفورية والتي تمكنهم من ارسال الرسائل الى الهواتف المحمولة مجانأ. كما يستطيع المستخدمون عمل دردشة جماعية, وايضا امكانية تصفح الانترنت والدخول على الفيسبوك او حتى مشاهدة فيلم بينما تتحدث عبر البرنامج.
من السهل تثبيت واستخدام برنامج Line, وربما اكثر سهولة من مماثليه. كما يمكنك تثبيت واستخدام البرنامج على هاتفك المحمول, لتتمتع بنفس الخصائص الموجودة في البرنامج على الكومبيوتر في صورة مصغرة.

مميزات تطبيق لاين LINE :


برنامج لاين يحتوي علي العديد من المميزات والتي لا حصر لها ليس فقط كونه مستخدم من قبل أعداد فاقت اليوم مئات الملايين بل وأيضاً إتاحته علي منصات الأندرويد والحاسوب جعله مميزاً كثيرا.

فيمكنك تحميل برنامج لاين للكمبيوتر وأيضاً تحميل برنامج لاين للأندرويد أو الآيفون أو أي جهاز آخر فهو تطبيق متعدد المنصات وفيما يلي بعض المميزات الأخري:

  • 1- تطبيق متعدد المنصات :يتميز تطبيق لاين بأنه متعدد المنصات حيث أن التطبيق يناسب نظام التشغيل IOS  و نظام الأندرويد ونظام الويندوز فون ونظام مايكروسوفت ويندوز و أو اس 10 و نظام نوكيا آشا، ونظام تشغيل فيرفوكس وكروم أو إس و جوجل كروم.
  • 2- المزامنة ودفتر جهات الإتصال :يمكنك إضافة أصدقاءك من على هاتفك إلى جهات الإتصال لديك فى تطبيق لاين كما يمكنك عمل مزامنة بين رقم هاتفك وحسابك على التطبيق.
  • 3- الألعاب :أضاف التطبيق الكثير من الألعاب داخلة ويمكن للمشتركين فى لاين العاب من التواصل مع اللاعبين الآخرين وإرسال وتقبل البنود وكسب النقاط من اللاعبين الآخرين، وتشمل الألعاب المضافة للتطبيق على الألغاز و الموسيقى والمحاكاة والمعارك وتم إستخدام الالعاب على التطبيق أكثر من 200 مليون مرة حسب تصريحات الشركة.
  • 4- القيود والأمان :حسابات لاين يمكن الوصول إليها فقط من خلال جهاز واحد فقط من الهواتف المحمولة بالإضافة لجهاز واحد فقط من أجهزة الكمبيوتر، وتتم تشفير الرسائل بشكل دائم لضمان الخصوصية للمستخدم.
  • وفى أغسطس عام 2013 قامت الشركة بإعتراض جلسة دردشة الخط على مستوى الشبكة ككل ببرنامج إلتقاط الحزم وإعادة بنائها على أجهزة الكمبيوتر، وأرسلت رسائل واضحة إلى الخادم لتشفير كل الرسائل السابقة.
  • 5- مشاركة الصور والرسائل :يمكنك إرسال الرسائل النصية وإستقبالها و مشاركة الصور والفيديوهات ومقاطع الموسيقا و الصور المتحركة مع الأصدقاء، كما يمكنك الإتصال الفيديو للأصدقاء والإستعانه بالرموز التعبيرية.
  • 6- الدردشة والمجموعات :فى تحديثات التطبيق المستمرة، يمكنك الحديث إلى شخص واحد أو مجموعة من الأشخاص فى نفس التوقيت ، وإرسال الملصقات لأكثر من شخص فى نفس التوقيت.
  • 7- اللغات :التطبيق متوافر بلغات كثيرة مثل الصينية و اليابانية والعربية و الإنجليزية وغيرها من اللغات.
  • 8- مجانية التطبيق :لا يحتاج تحميل التطبيق أو إنشاء حساب عليه أو حتى إجراء مكالمات فيديو دولية أو محلية من خلال التطبيق أى رسوم فى الوقت الحالى، كما تؤكد مؤسسة لاين أن التطبيق سيظل مجانى للأبد.

معلومات عن البرنامج:-

  • تقييم:6 (Users933)
  • تصنيف في فئات برامج الاتصالات:215
  • ترخيص:مجاناً
  • حجم الملف:17203 KB
  • الإصدار:3.7.0.34
  • نظام التشغيل: ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز 10
  • لغات: العربية, الإسبانية, الإلمانية, الإنجليزية, الإندونيسية, الإيطالية, المزيد...
  • المطور:Genericom
  • عدد التنزيلات (العربية):1,639
  • عدد التنزيلات (في جميع أنحاء العالم):40,986
تحميل برنامج لاين لنوكيا, لاين برنامج, تحميل برنامج بست لاين, line sign in, شرح برنامج لاين, عيوب برنامج لاين, اخر ظهور في برنامج لاين, انشاء حساب لاين, ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين, كيف اعرف اني بلوك في اللاين, line download, line sign in, تحميل برنامج لاين 2018, line sign up, شرح برنامج لاين, تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, لاين للكمبيوتر, عيوب برنامج لاين, line live تحميل للايفون, برنامج لاين بلس للايفون, whatsapp ios تحميل, برنامج مكالمات, نسخه ايفون اندرويد, افضل تطبيق مكالمات فيديو 2019, شرح برنامج لاين, برنامج مكالمات صوتيه بدون رقم جوال, برنامج محادثات بدون رقم, تطبيقات مجانية للاندرويد,, برامج تواصل اجتماعي 2019, تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, line apk, عيوب برنامج اللاين, كاكاوتالك, تنزيل line live, عيوب برنامج لاين, اخر ظهور في برنامج لاين, انشاء حساب لاين, ما معنى غرفة شاغرة في برنامج لاين, كيف اعرف اني بلوك في اللاين, تحميل برنامج لاين 2018, تنزيل برنامج like للكمبيوتر, تحميل لاين للابتوب, تحميل لاين لايت, تحميل برنامج اتصالات للكمبيوتر, تحميل لاين بلس, مميزات وعيوب برنامج line, برنامج رسائل ومكالمات, line download android, تحميل برنامج لاين لنوكيا, تحميل لاين بلس للايفون, تنزيل برنامج لاين لايف, تنزيل برامج اتصالات, تحميل برنامج line live للكمبيوتر, كيفية تشغيل برنامج تانجو على الكمبيوتر, تحميل برنامج مكالمات مجانية, تليجرام للكمبيوتر 64 بت, بث ناز لاين لايف, ماهو لايف, شرح برنامج يومي لايف, برنامج لايف بدون حظر, line live broadcast your life,
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -