أخر الاخبار

افضل 5 برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر والويندوز لعام 2023

تحميل برنامج اختراق الواي فاي على الكمبيوتر ويندوز 2023 . WirelessMon password  تنزيل برنامج اختراق باسورد شبكات الوايرلس
موقع برامج نقدم لكم اليوم اخر اصدار البرامج المجانيه تحميل برنامج اختراق الواي فاي على الكمبيوتر ويندوز 2016 .
برنامج اختراق شبكات الوايرلس لويندوز 7" اختراق الوايرلس للاندرويد" تحميل برنامج اختراق شبكات الوايرلس للاب توب" برنامج اختراق شبكات الوايرلس للكمبيوتر" برنامج اختراق شبكات الوايرلس المحمية للاندرويد" برنامج اختراق شبكات الواي فاي للاب توب" برنامج اختراق الشبكات اللاسلكية المحمية والمؤمنة بكلمات مرور" اختراق الواي فاي عن طريق wps للكمبيوتر"

#تحميل #برنامج #اختراق #الواي فاي على #الكمبيوتر ويندوز 2022 . WirelessMon password  تنزيل برنامج اختراق باسورد #شبكات #الوايرلس
,احسن , شرح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل , تحديث اخر الاخبار , رابط مباشر النسخة العربيه ,
  تحميل برنامج اختراق #الواي فاي ' لشبكات الوايرلس على اجهزه الكمبيوتر ويندوز 2015 . download WirelessMon Wi-Fi  free  downloadتحميل برنامج اختراق الواي فاي ' لشبكات الوايرلس على اجهزه الكمبيوتر ويندوز 2014 . download WirelessMon password for pc free " اختراق شبكات ومعرفة باسوردها للويندوز 8 ' اختراق شبكات الواي فاي ويندوز 7 المحمية مجانا تحميل'' برنامج اختراق  .. شبكات الوايرلس '' مجانا
2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025. 
2016, اختراق, افضل, التجسس, التهكير, برامج, برامج مجانيه, تجسسس, تهكير, قرصنه, مجانيه, مراقبه, هاك, هكر,
تحميل برنامج اختراق الواي فاي على الكمبيوتر ويندوز 2016 . WirelessMon password  تنزيل برنامج اختراق باسورد شبكات الوايرلس كشف باسورد شبكات الوايرلس على اجهزه الكمبيوتر مجانا " لشبكات اللاسلكية قد حررتنا من حدود الكابلات، ولكن لديها مجموعة من المشاكل. نقدم لكم اليوم اخر اصدار كشف باسورد شبكات اللاسلكية المشفر 2013  للكمبيوتر عربي ' جلب باسورد الوايرلس ' تدخل من الشبكات المجاورة أو الأجهزة المنزلية يمكن أن تؤثر على كفاءة الإشارة. تخطيط من منزلك واستخدام مواد البناء التدريع ويمكن أيضا تقليل أداء الواي فاي. العديد من المنازل والمكاتب لديها بقع سوداء فيها إشارة قطرات فقط من أصل تماما.
هل يمكن الحصول تغلب على هذه المشكلات عن طريق تثبيت الراسبين اللاسلكية، ولكنه قد يكون جيدا أرخص للتحقيق في مصدر التداخل أولا.
حصريا , افضل, أقوى, موقع
الان يمكنك تحميل

افضل 5 برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر والويندوز

الحياة من غير إنترنت أصبحت شبه مُستحيلة على أي جهاز تستخدمه وهناك العديد من برامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر التي تُمكّنك دائما من الإتصال بالإنترنت وكسر كلمة سر الواي فاي على نظام ويندوز التي ستحتاجها بكل تأكيد في حال إنقطاع الإنترنت لديك وتُريد الإتصال فوراً.
وبالتأكيد ستجد العديد من شبكات واي فاي المحمية بكلمة سر تظهر ضمن الشبكات المُتاحة في منطقتك ولكن لن تتمكن من تشغيلها إلا إذا كنت تملك كلمة السر الصحيحة ولحُسن الحظ، هناك العديد من المُستخدمين لازالوا يكتبون كلمات سر ضعيفة ويُمكن تخطيّها بسهولة بواسطة هذه البرامج.
البرامج التي سنستعرضها في هذا المقال مُهمّتها هي اختراق الواي فاي للكمبيوتر وتعمل على كسر حماية بطاقات الشبكات 802.11a/b/g WEP وحماية WEP/WPA/WPA2 وتختلف البرامج من حيث نوع التشفير وإمكانيتها لدعم أكثر من شبكة مُختلفة.

1- برنامج Aircrack

اختراق الواي فاي للكمبيوتر
يعتبر برنامج Aircrack من أشهر برامج كسر حماية الواي فاي ويستخدم عدة خوارزميات مُختلفة لكسر تشفير شبكات الإنترنت الهوائية من نوع WPA ويقوم أولا بجمع المعلومات وفحص الشبكات ثم البدء بعملية كسر كلمة السر.
2- برنامج Wi-Fi Password Hacker Pro
كسر كلمة سر الواي فاي ويندوز
برنامج Wi-Fi Password Hacker Pro يكشف لك كلمات سر الواي فاي بإتصّال آمن ويقوم بكسر كلمة سر الواي فاي في 10 دقائق بإستخدام خوارزمية كسر تشفير ذكية ويُمكنه البحث عن شبكات 802. 11a, 802.11b, 802.11g.
ويُمكّنك البرنامج من اختراق شبكات الواي فاي بتشفير WEP/WPA/WPA2 والعديد من الشبكات الأخرى كما يمتلك واجهة إستخدام سهلة وبسيطة.

3- برنامج Kismet

اختراق الواي فاي للكمبيوتر
برنامج Kismet مُتخصص في إكتشاف شبكات 802.11a, 802.11b, 802.11g و802.11n ويقوم بسحب بعض البيانات من الشبكة ليتم فك التشفير ومنحك كلمة السر كما يُمكنه إكتشاف شبكات الواي فاي الخفية، ويُميّز البرنامج أنه يُمكنه أن يعمل عبر طائرة درون لإلتقاط شبكة الواي فاي وكسر تشفيرها

4- برنامج AirSnort

كسر باسورد الواي فاي كمبيوتر
برنامج AirSnort يكتشف شبكات 802.11b WEP ويعمل مع نظام ويندوز ولينكس وهو برنامج مفتوح المصدر ويقوم بحفظ البيانات على ملف pcap dump أو على هيئة ملفات مُعدّلة.
إقرأ أيضا: افضل طريقتان لـ حماية الراوتر من الاختراق بدون برامج
ويسهل إستخدام البرنامج حيث لن تحتاج إلّا وتشغيل عملية الفحص والتأكد من تشغيل خيار wireless NIC في إعدادات البرنامج.

5- برنامج NetStumbler

اختراق الواي فاي للكمبيوتر
برنامج NetStumbler يكتشف شبكات 802.11b, 802.11a, 802.11g ويقوم بفك تشفير بيانات الواي فاي وأجهزة الأكسس بوينت ولكن يعيبه أنه يسهل كشفه من قبل إعدادات حماية أجهزة الراوتر العادية.
حاول تجربة أكثر من برنامج يساعدك في كشف كلمات سر الواي فاي على ويندوز لأن بعض البرامج تعمل بطريقة مختلفة على كل إصدارة من نظام ويندوز ولكنها تقوم بمهمتها الأساسية في محاولة فك تشفير كلمة السر والعثور على اتصال واي فاي متاح وقد تستغرق بعض الدقائق منك.
WirelessMon تحميل برنامج اختراق شبكة الوايرلس ومعرفة باسوردها للكمبيوتر 'هو محاكمة لمدة 30 يوما من برنامج والتي اختراق شبكات الواي فاي تمكنك من استجواب محول لاسلكي لمعرفة ما تتوفر الشبكات الأخرى في المنطقة، بما في ذلك تلك التي تم تكوينها لمنع الوصول إلى أجهزة غير معروفة وتلك التي لا تبث معرفات مجموعة الخدمات الخاصة .
 تحميل برنامج اختراق شبكات الواي فاي المؤمنة بكلمة مرور للكمبيوتر ' فإنه يدل على قوة الإشارة الحالية من أي شبكة متصلة، بالإضافة " تحميل برنامج اختراق شبكات الواي فاي للمحمول برابط مباشر "  إلى القنوات الحالية المستخدمة. إذا شبكة المجاورة يستخدم نفس القناة كما كنت، والانتقال إلى قناة أخرى عبر جهاز التوجيه أو نقطة وصول لتحسين الأداء.
WirelessMon أيضا تمكنك من تعقب قوة الإشارة للاختراق شبكات الواي فاي وأنت تتحرك في جميع أنحاء المنطقة بحيث يمكنك العثور على البقع السوداء المحتملة والعمل على كيفية التغلب عليها.
إذا كنت الانتقال إلى علامة التبويب الاحصائيات، يمكنك أن ترى انهيار كامل للإطارات المرسلة والمستلمة خلال فترة البرنامج قد تم تشغيل. ويبين الرسم البياني علامة التبويب هذه تآمر على مر الزمن. يمكنك أيضا عرض عنوان IP وعنوان MAC من المحول وبوابة الإنترنت والحصول على التقدير من عرض النطاق الترددي المقدمة. 
الحكم:
WirelessMon هو مساعدة جيدة لإدارة الشبكة اللاسلكية الخاصة بك وتحسين أدائها. انها مفيدة للعثور على مصادر التداخل وخف

تحميل برنامج كشف كلمة السر الواي فاي وفك باسورد الوايرلس

بعض المعلومات عن برنامج معرفة وكشف كلمة السر للواي فاي :-

برنامج كشف كلمة السر للواي فاي "WiFi Hacker" الجديد هو برنامج متخصص في معرفة فتح وفك كلمة السر الخاصة بشبكات الواي فاي والروتر المتصل بالإنترنت ومعرفته عن طريق الموبايل أو الكمبيوتر مثل الأندرويد, الأيفون, والسوني, واللاب توب ويعتبر برنامج فك باسورد الواي فاي من أشهر برامج الموبايل المتاحة المجانية والتي تتمكن من اختراق هكر واي فاي الموبايل والكمبيوتر بسهولة جدا, لأن تم برمجته لكي يكون متخصص في كيفية كسر الواي فاي ويطلق عليه بعض المستخدمين بتطبيق كاسر الشفرة ومخترق شبكات الواي فاي الهوائي مجاناً بدون إستخدام روت أو برامج هاكر أخرى, لأنه يقوم بالتعرف علي كلمة المرور الخاصة بالشبكة المتصل بها جهازك الجوال أو الكمبيوتر "اللاب توب" و تهكيرها وإختراقها والدخول إليها مجاناً بدون قيود أو برامج روت, لذلك يعتبر التطبيق من اهم البرامج المتخصصة في هذا المجال.

تنزيل هكر واي فاي 2023 مجانا

شعار برنامج واي فاي هاكر

كيف يعمل برنامج كسر كلمة سر الواي فاي للكمبيوتر والموبايل :-

يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة مضمونة 100% لأختراق الواي فاي أو كيفية فك كلمة سر الوايرلس ونظراً لذلك طورت العديد من الشركات برامج قادرة على فك كلمة سر الشبكة ولكن كيف يتم ذلك، معظم البرامج في هذا المجال تعتمد على مشاركة كلمات السر لجميع الشبكات من مختلف أنحاء العالم بطريقة خاصة وذلك يمكنك من الإتصال بأي شبكة في أي مكان حيث أن برنامج "فك باسورد الواي فاي" الذي تقوم بتحميله يحتوى على الملايين من كلمات المرور القوية التي تم وضعها على شكبات من جميع أنحاء العالم حيث يساهم عدد كبير جداً من المستخدمين في مشاركة هذه الكلمات مع الخادم الرئيسي أو السيرفر الخاص ببرنامج فك باسورد الواي فاي والي يقوم بدوره بتوفيرها لك لتتمكن من الإتصال بالشبكة التي تريدها، وبالطبع هناك بعض الشبكات التي تكون حمايتها قوية جداً مثل شبكات الشركات الخاصة التي يكون من الصعب إختراقها ولكن لا مشكلة في المحاولة فقد تتمكن من الإتصال بأي منها والحصول على سرعة إنترنت كبيرة جداً، وفي حال لم تتمكن من الإتصال بأي شبكة كل ما عليك فعله هو الإنتظار للتحديث الجديد من برنامج هاكر الواي فاير حيث يتم تحديث كلمات المرور وإضافة أخرى جديدة التي لم تكن موجودة من قبل.

فك باسورد الواي فاي وكسر الشفرة للاندرويد وللايفون :-

يتمكن برنامج فك باسورد الواي فاي للاندرويد وللايفون 2023 WiFi Hacker for Android, Iphone, Blackberry and Laptop 2022 علي التعرف بشبكات الإنترنت المتاحة والتي يمكن كسر حماية الوايرلس وفتح الشبكة وتجهيزها للإختراق بأمر من المستخدم, كل ما يجب عليك فعله هو تحميل برنامج هاكر واي فاي لفتح الرقم السري والباسورد الخاص بالروتر وإتباع الإرشادات وطريقة كيفية كسر كلمة المرور "Password WiFi" لأنه يعتبر الأفضل والأكثر شهرة من ضمن برامج الهاكر والإختراق لكسر الشفرة في عام 2023 و 2022 العام الماضي, عند تحميلك وتنزيل برنامج مخترق شبكات النت الهوائي يمكنك من الدخول إلي أي شبكة متاحة في نطاق الهاتف المحمول الخاص بك أو للاب توب ويستطيع فك قفل الشبكة للويفي بسهولة وفي ثواني قليلة.

اختراق الوايرلس للكمبيوتر وللاب توب ومعرفة الرقم :-

يقدم لك برنامج اختراق الواي فاي هاكر 2023 "WiFi Ultimate Apk" تقرير مفصل يوضح للمستخدم عدد الشبكات المتاحة "Network security" في نطاق الموبايل ومدى قوة شبكات الوايرلس وماهي الشبكة التي يجب إختراقها, كما أن يقدم تقرير أخر لمعرفة رمز شفرة الوايفي لذا ينصح به معظم مستخدمي برامج الإختراق والهاكر في العالم وذلك نظرا للميزات الكثيرة التي توجد به وأيضا لأنه حاصل علي أكبر عدد من التنزيلات والتحميل علي متجر جوجل بلاي, متجر ايتولز, ومتجر نوكيا, ون موبايل ماركت, ومتجر الأيفون والأيباد والبلاك بيري وهو الأن ينافس علي أكبر عدد تحميل علي متاجر التطبيقات بين البرامج المجانية للكمبيوتر وللموبايل مثل الواتس اب, واتس اب الازرق, تروكولر, شير ات, تيوب ميت وللفيس بوك.

اظهار كلمة المرور والكشف عن الشبكات المتاحة

صورة 1 من داخل التطبيق من الكمبيوتر

أهم خصائص برنامج كشف كلمة السر WiFi وفتح وفك باسورد الوايرلس :-

فك باسورد الواي فاي للايفون وللاندرويد ولجميع أنواع الهواتف مجانا بدون إستخدام روت.

التعرف علي جميع شبكات الإنترنت المتاحرة في نطاق الهواتف الجوال وكسر كلمة المرور والشفرة.

إرسال تقرير للمستخدم يوجد به جميع البيانات المتعلقة بالشبكة المراد إختراقها وكاسرها .

يعمل علي جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر بمختلف أنواعها مثل البلاك بيري, السامسونج, التابلت, واللاب توب.

يقوم بفتح قفل كلمة المرور ومعرفة الرقم السري للراوتر بجميع أنواعه مثل تي بي لينك "TPlink", راوتر دي لينك "Thomson", اكسس اورنج, وأجهزة اللاسيلكي مثل Wlan, Modern, Eircom مجانا.

إستعادة باسورد الشبكة في حالة فقدانه أو نسيانه بطريقة سهلة وبدون إستخدام برامج أخرى.

مجاني حيث يمكن تحميل برنامج وتنزيل واي فاي هكر مجانا برابط مباشر وبرابط سريع للجوال والكمبيوتر Apk.

طريقة كيفية معرفة تهكير واي فاي
صورة 2 من داخل الموبايل
برنامج كاسر الشفرة للاندرويد
صورة 3 توضح إختيار الشبكة
برنامج مخترق شبكات الواي فاي
صورة 4 توضح قبول الشبكة
معرفة رقم السري للراوتر المتصل به
صورة 5 توضح كيفية إدخال الرقم السري
الموصفات الفنية لملف تحميل معرفة الرقم السري 2023 اخر إصدار :-
إسم التطبيق : WiFi Hacker Ultimate.
حجم البرنامج : حسب نوع الجهاز.

الأنظمة المتوافقة : للأندرويد, للأيفون, وللكمبيوتر.
تنزيل برنامج اختراق باسورد الوي فاي التحميل من هنا
مجانا من هنــــــا

الان يمكنك تحميل
تطبيق اختراق الواي فاي, اختراق شبكات واي فاي, رقم يفتح اي شبكة واي فاي, تسريع الواي فاي, برنامج كشف كلمة سر الواي فاي, برنامج تهكير شبكات الواي فاي, واي فاي باسورد, كشف باسورد الواي فاي, باسورد الواي فاي, كشف رمز الواي فاي, برنامج فتح واي فاي, تهكير شبكات الواي فاي, برنامج واي فاي ماب, برنامج تهكير واي فاي, شبكات الواي فاي, افضل برنامج اختراق الواي فاي, فتح واي فاي, برنامج هكر الواي فاي, باسورد واي فاي, كشف كلمه سر الواي فاي, مقوي واي فاي, واي فاي ماستر كي, سارق شبكات واي فاي, تقوية واي فاي, واي فاي 4, كاسر شفرة الواي فاي, تحميل برنامج اختراق الواي فاي, تحميل برنامج واي فاي, كلمة السر واي فاي, سرقه كلمه سر الواي فاي,
 سرعة الواي فاي, مخترق الواي فاي, سارق الواي فاي, سرقه الواي فاي, برنامج سرقه واي فاي, كيف اخترق الواي فاي من الموبايل, فك شفره الواي فاي, كشف كلمة سر واي فاي, برنامج فك شفره الواي فاي, اختراق الواي فاي بدون برامج, اظهار كلمة سر الواي فاي, برنامج الواي فاي, موقع واي فاي, اقوى برنامج اختراق الواي فاي, برامج الواي فاي, تغيير كلمة سر الواي فاي, برنامج اختراق واي فاي, شبكه واي فاي, واي فاي مجاني, اختراق شبكة الواي فاي, برنامج فتح شبكات الواي فاي, اختراق الواي فاي للاندرويد, اختراق الواي فاي للكمبيوتر, اختراق شبكات الواي فاي, برنامج اختراق شبكات الواي فاي, اختراق شبكة واي فاي, برنامج لفتح الواي فاي, برنامج هكر واي فاي, برنامج فتح الواي فاي, كيفية اختراق الواي فاي, واي فاي هكر, برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد, شبكة واي فاي مجانية, معرفة كلمة سر الواي فاي, معرفة باسورد الواي فاي, برنامج اختراق الواي فاي للكمبيوتر, تهكير واي فاي, سرقة 
واي فاي, فتح الواي فاي, شبكه الواي فاي, هكر الواي فاي,

تنزيل برنامج اختراق باسورد الواي فاي للاب توب مجانا من هنـــا

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
9 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 8 يونيو 2014 في 10:27 م

    يسس

    إرسال ردحذف
    • عبدالمنعم محمد
      عبدالمنعم محمد 3 يونيو 2021 في 5:07 م

      مش عارف اية الحكمة انى ادخل من رابط لى رابط ولم اصل الى اي رابط وفي النهاية ارجع لنفس الصفحة ارجو الافادة مع الشكر

      حذف
    • غير معرف 15 يونيو 2014 في 4:50 م

      كيف احمل البرنامج

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 11 يوليو 2014 في 10:29 ص

        عند فتح رابط التحميل يعطى الرسالة :
        Forbidden

        You don't have permission to access /v.php on this server.

        Additionally, a 403 Forbidden error was encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request.

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 13 يوليو 2014 في 1:10 م

          كيف احملوا

          إرسال ردحذف
          • محمد علي.
            محمد علي. 20 مايو 2015 في 4:13 م


            لقد تم تحديث رابط البرنامج الاصدار الجديد 2015

            اخر تحديث للبرنامج لعام 2015

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 27 نوفمبر 2015 في 8:47 م

              شكرا لكم بارك الله فيكم

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 11 سبتمبر 2016 في 6:02 م

                الإختراق اسلكي كلمة الروبوت كيفية الإختراق إلى كلمة السر المحمية واي فاي شبكة واي فاي تحميل برامج ويندوز كلمة القرصنة واي فاي كلمة القراصنة تحميل APK الإختراق واي فاي كلمة اكس بوكس 360 واي فاي كلمة القراصنة لينكس كلمة قرصنة البرمجيات تحميل مجاني ل واي فاي الإختراق واي فاي كلمة elcomsoft على الانترنت مجانا واي فاي كلمة القراصنة واي فاي كلمة الإختراق البريدي كلمة السر واي فاي الحقيقي القراصنة لالروبوت الإختراق في كلمة فون واي فاي المحمية برنامج الإختراق واي فاي كلمة السر ويندوز واي فاي كلمة الإختراق البرمجيات واي فاي كلمة الإختراق فائدة واي فاي كلمة 2017 القراصنة للنوافذ كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور الحرة كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور في نوكيا 500 الإختراق واي فاي كلمة 2014.exe واي فاي كلمة قرصنة البرمجيات لالروبوت المحمول البرمجيات لوبوا الإختراق واي فاي كلمة السر واي فاي الساخنة القراصنة كارا الإختراق واي فاي كلمة lewat الروبوت أي برامج الإختراق واي فاي كلمة السر واي فاي قرصنة البرمجيات لالروبوت كلمة واي فاي الإختراق التطبيق باد كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور على الطبري كلمة واي فاي القرصنة تحميل البرمجيات الحرة ويندوز 7 64 بت واي فاي كلمة قرصنة البرمجيات APK كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور مع الروبوت كيفية الإختراق واي فاي كلمة التطبيق واي فاي كلمة الإختراق wifipass V2.1 واي فاي كلمة الإختراق V2 .1 دون المسح كيفية الإختراق واي فاي كلمة أي تنزيل واي فاي كلمة القراصنة APK الإختراق واي فاي كلمة APK واي فاي اتصال القراصنة كلمة السر واي فاي القرصنة قرص العيش كيفية الإختراق واي فاي كلمة الحرة على الانترنت كيفية الإختراق كلمة مرور واي فاي على اي فون كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور من خلال كمد يمكن الإختراق واي فاي كلمة الإختراق برامج ويندوز 7 واي فاي كلمة الإختراق واي فاي كلمة 2012.exe الإختراق واي فاي كلمة المرور باستخدام لينكس الإختراق كلمة السر المحمية واي فاي اتصال واي فاي كلمة القراصنة لالروبوت المحمول واي فاي القراصنة كلمة APK واي فاي كلمة الإختراق v2.1.rar - 1.99 ميغابايت واي فاي كلمة المرور الإختراق 2018.rar الإختراق كلمة لاسلكي برنامج الإختراق واي فاي كلمة المرور على ويندوز واي فاي كلمة الإختراق V2.1 أحدث كلمة واي فاي قرصنة البرمجيات كيفية الإختراق واي فاي كلمة برنامج واي فاي كلمة القراصنة تحميل مجاني 2019 لالروبوت أداة القراصنة واي فاي كلمة تحميل كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور في جافا المحمول الإختراق واي فاي كلمة المرور كيفية الإختراق واي فاي كلمة سيسكو الإختراق واي فاي شخص ما كلمة المرور بود تاتش واي فاي كلمة القراصنة تحميل مجاني 2012 لا المسح واي فاي كلمة القراصنة لE5 الإختراق واي فاي كلمة المرور باستخدام أجهزة أي بود واي فاي القرصنة كلمة تحميل البرمجيات الحرة لأجهزة الكمبيوتر المحمول واي فاي كلمة السر ويندوز القراصنة المحمول كيفية الإختراق واي فاي كلمة المرور باستخدام

                إرسال ردحذف
                • Unknown
                  Unknown 30 ديسمبر 2016 في 9:29 م

                  thanks

                  إرسال ردحذف
                    💿 اسم البرنامجNoon
                    🏢 الشركة المنتجةNoon
                    🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                    📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                    نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                    🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                    🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                  هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                  وضع القراءة :
                  حجم الخط
                  +
                  16
                  -
                  تباعد السطور
                  +
                  2
                  -