أخر الاخبار

افضل برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك للكمبيوتر لـ windows داونلودر احدث اصدار 2023: download YouTube ويعمل بشكل مجاني كامل بدون اى رسوم

برنامج تحميل الفيديو من تيك توك بدون علامه مائيه تيوب ميت الاصلي القديم عربي 2022 - Download YouTube free؟ وما هي أفضل بدائل تطبيق لتنزيل الفيديوهات

رابط تحميل برنامج tubemate,تيوب ميت الاصلي القديم,APK. تنزيل يوتيوب للجوال,tubemate youtube downloader,, للايفون الاصدار القديم,يوتيوب,سناب تيوب,فيد ميت, 222, 2022,2021,للكمبيوتر,للهاتف, الاحمر, برابط مباشر,تنزيل مباشر tubemate youtube, tubemate youtube downloader, تنزيل للجوال, سناب تيوب,
افضل برنامج تحميل من اليوتيوب داونلودر apk 2021: download YouTube
برنامج يوتيوب داونلودر للبلاك بيري download YouTube Download blackberry free
download-youtube-download.html
تحميل برنامج يوتيوب داونلودر للبلاك بيري برابط مباشر  download YouTube Download blackberry free
 download YouTube Download blackberry

تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري 
Free YouTube Download

تحميل برنامج YouTube v1.0.0.48 لعرض و حفظ مقاطع اليوتيوب للبلاك بيري.
 يوتيوب داونلود للبلاك بيري النسخه الجديده 2015 . تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري الاصدار الجديد . تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري عربي . تحميل يوتيوب داونلودر للبلاك بيري بلعربي . تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري مجانا. 2013 . تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري اخر نسخه 2013 . تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري الاصدار الاخير 2018 . بصيغه jad برابط مباشر . روابط مباشره .مجانا . بلعربي . عربي . تحديث برنامج . تنزيل برنامج . بصيغه jad بلاك بيري بولد, بلاك بيري تحميل يوتيوب داونلود للبلاك بيري تور.
شاهد أيضًا: تنزيل برنامج تيوب ميت للكمبيوتر مجانا من هنا

- تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار:-

 تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار: برنامج اليوتيوب الرسمي لفتح وتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب للبلاك بيري وحفظها في جهازك وأيضا يمكنك رفع اي مقطع من جهازك الى حسابك في اليوتيوب والعديد من المميزات.
 للبحث وتحميل المقاطع من اليوتيوب , البرنامج يدعم  حفظ المقاطع بالصيغ ا لتا لية  للفديو  : 3gp و mp4 وغيرها
وللصوت ", mp3 و غيرها
TubeMate YouTube Downloader screenshot 7 TubeMate YouTube Downloader screenshot 8
إن TubeMate YouTube Downloader هو تطبيق لتحميل مقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب مباشرة على هاتفك المحمول، فهو يمكنك من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لك على بطاقة الذاكرة الخاصة بجهازك لمشاهدتها متى شئت.
إن استخدام هذا التطبيق سهل للغاية، حيث يمكنك الوصول إلى مقطع الفيديو المرغوب عن طريق (متصفح الويب) الموجود على التطبيق نفسه، وذلك بواسطة لمس الأسهم الخضراء والتي ستراها في أسفل الشاشة.
وحينها يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يوفر التطبيق مستويات مختلفة لدقة نقاء الصورة وذلك حتى تلائم أجهزة الأندرويد المختلفة التي تدعم التطبيق.
سيتم حفظ مقاطع الفيديو التي تم تحميلها على بطاقة الذاكرة تلقائيًا، ولكن يمكنك نقلها بعد ذلك من مكان لآخر كما تشاء.
إن TubeMate YouTube Downloader تطبيق سهل للغاية لتحميل مقاطع الفيديو ويتميز تحديدًا بإمكانية الحصول على أي فيديو في غضون ثوان!
لبرنامج الاكثر انتشارا لتحميل مقاطع و ملفات الفيديو الى جهازك. بنقرة واحدة يقوم بتحميل الفيديوهات من موقع يوتوب الى صيغة متوافقة مع اجهزة التشغيل بحيث يمكنك مشاهدته على اي برنامج عرض فيديو على كمبيوترك. كما يقوم ايضا بعرض و تشغيل ملفات من نوع FLV .
البرنامج بسيط لا تعقيد يقوم بتحميل ملفات الفيديو من الموقع العالمي يوتيوب .
و حفظها على جهاز كمبيوترك الخاص , داعما لعدة صيغ ,
منها : AVI, 3GP, MP4 بالإضافة إلى صيغة FLV
عن طريق استخدامك لبرنامج فري يوتيوب داونلوود
تستطيع الاحتفاظ بمقاطع الفيديو المفضلة لديك على الآي بود خاصتك أو موبايلك أو أي جهاز محمول و مشاهدتها أثناء عمل البرنامج .
لا تقتصر بساطة البرنامج على التصميم فقط , إنما يتصف بسهولة العمل عليه .ليس عليك إلا أن تدخل الرابط الخاص بالفيديو الذي تريد تحميله , و تختار الصيغة التي ترغب بها ,و من ثم دع ما تبقى من عمل على البرنامج
شاهد أيضًا: تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار من هنا

ميزات البرنامج :

  • يدعم تحميل اكثر من مقطع في نفس الوقت
  • يدعم الكثير الكثير من صيغ الفيديو
  • سيئات البرنامج :
  •  عليك ادخال الرابط يدويا مما يأخذ منك بعض الوقت , توجد برامج اخرى تقوم بذلك بشكل اوتوماتيكي و لكنها اضافات للمتصفحات, لا يعمل هلى أحهزة الجوال و لكن ننصح ببرنامج تيوب ميت لتنزيل يوتيوب للجوال.
  • قد يحتوي البرنامج إعلانات مزعجة يتطلب حذفها إشتراكا بالنسخة المدفوعة .

معلومات تقنية

  • ترخيص: مجانًا
  • الفئةأدوات تنزيل الفيديو والصوت
  • اللغةالعربية
  • التنزيلات889,064,401
  • اسم حزمة العرضdevian.tubemate.home

رابط تحميل برنامج تيوب ميت . مجانا 
الموقع الرسمي  من هنا

شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي 2021 اضغط هنا
شاهد أيضًا: تيوب ميت اخر اصدار APK من هنا
برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب youtube downloader hd تحميل برنامج اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر تحميل من اليوتيوب مباشرة tubemate youtube downloader برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا تحميل تيوب ميت الاصلي tubemate v2.2.6 تحميل تحميل برنامج تويت ميت يوتيوب ميت بلس انواع تيوب ميت افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد 2018 يوتيوب داونلودر للكمبيوتر برنامج تحميل الفيديو بجودة عالية youtube center تحميل افضل برنامج تحميل من اليوتيوب 2018 نظام تنزيل الفيديو برنامج يوتيوبر فيديو youtube downloader hd تحميل برنامج اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر اقوى برنامج تحميل فيديو يوتيوب حق التنزيل تحميل برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر 10convert برنامج تحميل فيديو اليوتيوب مجاناً youtube download er hd تحميل برنامج youtube تحميل برنامج ytd youtube downloader portable free download تحميل برنامج ummy video downloader مفعل ummy video downloader crack d-for downloader تنزيل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2019 تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر بدون برنامج اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب برنامج تحميل الفيديو من اي موقع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا تنزيل يوتيوب للكمبيوتر 2019 تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب تحميل يوتيوب من الكمبيوتر تحميل برنامج يوتيوب جو للكمبيوتر تحميل يوتيوب 2019 تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر ويندوز xp fast youtube downloader برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب تحميل كراك برنامج free youtube download تحميل برنامج vevo للكمبيوتر تحميل برنامج حفظ الفيديوهات افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر 2019
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -