أخر الاخبار

برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك واتس اب تيوب ميت للايفون مجانًا أحدث إصدار 2023" TubeMate for iPhone free APK

برنامج تحميل الفيديو من جوجل للاندرويد وهواوي TubeMate APK: للكمبيوتر, الاصدار الجديد 2022: تنزيل تطبيق تيوب ميت فيديو الان 

تنزيل،تيوب ميت للايفون بدون جلبريك،,تحميل برنامج تيوب ميت الاصدار القديم,سناب تيوب,كيف احمل يوتيوب ميت للايفون,افضل برنامج تحميل يوتيوب للايفون,تحميل يوتيوب ميت برابط مباشر,تنزيل برنامج tubemate للايفون مجانا,tubemate iphone 4,رابط تحميل برنامج tubemate,تحميل برنامج tubemate للاندرويد برابط مباشر,
 iPhone free,تيوب ميت للايفون,تحميل برنامج تيوب ميت الاصدار القديم,سناب تيوب,كيف احمل يوتيوب ميت للايفون,افضل برنامج تحميل يوتيوب للايفون,تحميل يوتيوب ميت برابط مباشر,تنزيل برنامج tubemate للايفون مجانا,tubemate iphone 4,رابط تحميل برنامج tubemate,تحميل برنامج tubemate للاندرويد برابط مباشر,
download-tubemate-for-iphone-free.html
تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر للايفون شبيه التيوب ميت برابط مباشر   YouTube VIDEO Downloader for iPhone free
يوتيوب فيديو داونلودر للايفون
صدار الاخير 2016 .& برابط مباشر #$%6. تيوب ميات رابط مباشر , رابط تحميل برنامج . تيوب ميت عربي . العربي , تحديث برنامج .# تنزيل برنامج 


فون 3GS تطبيقات يفعل مثل anthing لتتبع الطرود لجعل جداول البيانات حتى لتنظيم وقتك هناك هو التطبيق للتو عن كل شيء. حتى هنا سريع المتهدمة من التطبيقات التي يمكن أن تجعل حياتك أكثر سهولة ومتعة في العمل. هناك التطبيق pcalc RPN حاسبة، وقارئ بطاقة عمل التطبيق، وحالة التسليم مسة التطبيق، وطباعة ومشاركة التطبيقات وغيرها الكثير.
حجم الملف: 504Kتحميل اي فون 3GS تطبيقات الكلمات الرئيسية: دي في دي لتحويل اي فون ، تطبيقات اي فون الجيل الثالث 3G ، دي في دي لفون.


Tubemate تحميل أشرطة فيديو يوتيوب على الهاتف المحمول MP3 MP4 لأغنية شكل كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب على الهاتف الجوال؟ الجواب هو Tubemate. أفضل برنامج لتحميل أشرطة فيديو يوتيوب على هاتفك المحمول في خيارات متعددة القرار.
Tubemate  هو التطبيق الطرف الثالث الذي يقوم بتحميل الفيديو يوتيوب في MP3 أو صيغة MP4. التطبيق سريعة جدا وسهلة الاستخدام. هناك تحميل سريع واسطة مع وصلات متعددة لجعل تحميل الفيديو بسرعة
Tubemate  هو أفضل التطبيق لمحبي يوتيوب. الآن يمكنك حفظ وتحميل ملفات الفيديو والموسيقى للعرض دون اتصال. فإنه يمكن أيضا تحويل MP4 إلى MP3. Tubemate  كما يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزة الكمبيوتر المحمول. أنها تمكنك من البحث، حصة، وتحميل ملفات الفيديو على تويتر، وجوجل الطنانة الخ
يمكن للمرء تحميل أشرطة الفيديو على أي سماعة الهاتف - سامسونج ، اتش تي سي ، إل جي، اي فون، سوني اريكسون، وما إلى ذلك مع أي من هذه نظام التشغيل: الروبوت، اي فون،  هاندستر ، جيتجار ، هندنغو ، SlideMe ، أوبرا المتجر، الأمازون، أوقد النار أو قواعد اللعبة التي تمارسها.
هناك العديد من المصابين تطبيقات YouTube VIDEO Downloader
تعلم "كيفية تنزيل YouTube VIDEO Downloader
 " و " كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب معYouTube VIDEO Downloader
كيفية تنزيل YouTube VIDEO Downloader

نبذة عن تحميل تيوب ميت للايفون TubeMate For iPhone

مشاهدة مقاطع الفيديو على النت يكون في بعض الأحيان تخزين مؤقت مما يجعل من الصعب مشاهدته في جميع الأوقات. Tubemate هو أفضل برنامج تحميل الفيديو للايفون و يساعدك هذا التطبيق أيضا على بث مقاطع فيديو عبر الإنترنت بالإضافة إلى تنزيلها. تطبيق Tubemate هو التطبيق الأكثر موثوقية لأداء تحميل الفيديو من اي موقع . وعلى الرغم من تحميل أي فيديو، يمكنك اختيارجودة الفيديو الذي ترغب في تحميله بواسطة برنامج تيوب ميت . يساعدك بسهولة على تحميل جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسلاسة. Tubemate لأجهزة آي فون و أي باد و جميع اجهزة أيفون

تيوب ميت للايفون TubeMate For iPhone في الأساس، أصبحت مواقع الفيديو لعرض الفيديوهات فهي تحتوي على فيديوهات ترفيهية .وهذ البرنامج من اشهر برامج الموبايل والاندرويد فى مجال تحميل الفيديو ويرجع ذلك إلى سهولة فى التعامل مع الفيديوهات وتحميلها على اي فون الخاص بك.
كل يوم كنت تقضي ساعات فراغك لتحميل الفيديوهات من اي موقع فيديو، ولكنك تحتاج الى أداة لتنزيل فيديوهاتك . نقدم لكم تيوب ميت للايفون  مع تطبيق تيوب ميت، يمكنك تنزيل فيديو من اي موقع مباشرة على بطاقة الذاكرة ومشاهدتها في أي لحظة في الوقت غير متصل.
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر من هنا

كيفية تحميل وتثبيت Tubemate للآيفون (طريقة تحميل تيوب ميت للايفون)

تيوب ميت للايفون هو أحد هذه التطبيقات لتحميل بسهولة ملفات فيديو للايفون. لعشاق الموسيقى، برنامج تيوب ميت هو واحد على النحو الموصى به يمكنك الاحتفاظ بسهولة على تتبع و تحميل فيديو من اي موقع. الآن، يمكنك إنشاء قائمة تشغيل وإضافة عدد من ملفات الفيديو إلى قائمة التشغيل الخاصة بك. يمكنك إنشاء مكتبة الموسيقى الخاصة بك واكتشاف وتحميل الموسيقى التي لا نهاية لها مجموعه واحدة. تحميل Tubemate للايفون

طريقة تحميل فيديو من الانترنت بدون برامج

  • أولا على أيقونة التطبيق المتجر وإطلاقه على جهاز يعمل بنظام iOS.
  • الآن، قم بزيارة شريط البحث واكتب Tubemate واضغط على زر البحث.
  • اضغط على أيقونة عند ظهوره على شاشة اي فون الخاص بك.
  • الآن، انقر على أيقونة التحميل والانتظار لعملية الحصول على الانتهاء
  • ولكن من المؤكد جدا أن اتصال الإنترنت الخاص بك لا يزال ON.
  • وأخيرا، سيتم تثبيت برنامج تيوب ميت بشكل صحيح.
  • تشغيل برنامج تيوب ميت على جهاز iOS الخاص بك .

مميزات تحميل تيوب ميت للايفون TubeMate For ios

  • تطبيق تيوب مات للايفون يحتوي على ميزات فريدة لن تكون في أي تطبيقات أخرى.
  • التطبيق يسمح لك بـ تحميل فيديو من النت في عملية سريعة جدا وسريعة.
  • حين يكون لديك اتصال بالإنترنت بطيئا من الممكن التمتع به، وتحميله.
  • تيوب ميت يمكنك بسهولة تنزيل 9-10 ملفات الفيديو من دون أي مشكلة.
  • التوقف وتكرارا استئناف هي ميزة جيدة جدا حول تيوب مات. 
  • عندما يحدث أي خطأ أثناء تحميل الفيديو تيوب ميت يقوم بالبدء من جديد من خيار الذاتية.
  • مع تيوب مات يمكنك اختيار القرارات، فضلا عن الأشكال .
  • كما يسمح لك تيوب ميت لنشر كل من ملفات الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر 
  • يتم الحصول على تحميل الفيديو، ووضع الخلفية تساعدك على القيام بأعمال أخرى.
  • تحميل الفيديو من اي موقع والفيس بوك وغيرها .
  • تطبيق تيوب ميت به مميزات تقديم اقتراحات.
  • يمكنك من تحديد نوع جودة ودقة الفيديو عبر خيارات متاحة .
  • يتيح للمستخدم تشغيل الفيديو صوت فقط او صوت وصورة كاملا .
  • متوافق لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد .
  • البرنامج يدعم لغات كثيرة ومنها العربية والانجليزية .
  • استكمال التحميل في حالة انقطاع الانترنت واستكمال التحميل من مكان توقفه .
  • مشاركة الفيديو المحمل علي مواقع التواصل على الانترنت .
  • يتيح لك عمل مفضلة للفيديوهات لمشاهدتها في اي وقت .
  • البرنامج مصمم بواجهة سهلة الاستخدام .
  • عند تحميل اي فيديو يتم تحميله وحفظه في الذاكرة تلقائيا .
تيوب ميت أو تيب ميت Tubemate هو برنامج رائع دوره الأساسي هو تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و من بعض المواقع التواصل الاجتماعي برنامج تم تحميله كثيرا خاصة في الأعوام قبل 2017 حيث كان مطلوباً بشدة ،نال اعجاب الكثير من الأشخاص حيث كانوا لا يستطيعون تحميل الفيديوهات من اليوتيوب،يمكنك تحميل البرنامج من موقعنا AndroFree.net برابط مباشر في الأسفل.
قبل ظهور التطبيقات الخاصة بتنزيل الفيديو من اليوتيوب كانوا المستخدمين عندما يعجبهم فيديو في اليوتيوب يستعينون إلى مواقع أخرى تقوم بعملية التحميل حيث يقومون بنسخ الرابط الخاص بالفيديو ثم يفتحون موقع خاص بتحميل الفيديو من اليوتيوب و يضعون رابط الفيديو ثم يقومون بتحميله و لكن هذه الطريقة هي بطيئة و تقليدية حيث كانوا الأشخاص يجدون صعوبة كبيرة في ذلك و كانوا يواجهون مشاكل الصيغ في بعض الأحيان حيث بعد تحميل الفيديو لا يشتغل معهم و ذلك لعدم توفر الموقع على جودة خاصةً بالهاتف.

تيوب ميت تنزيل اخر إصدار 2021

هو تطبيق جاء لحل المشاكل التي كانت يواجهها الأشخاص الذين يعانون من عراقيل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب حيث بعد تطوير هذا التطبيق اصبحت هذه العملية سهلا جذا حيث لا تتطلب مجهود كبير كل ما عليك هو تحميل تطبيق تيوب ميت و الاستمتاع بتحميل الفيديوهات التي تريدها بعد تنزيل تطبيق قم بدخول إلى تطبيق سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية قم بدخول إلى اليوتيوب من نافذة التي تشمل منصات الاجتماعية و بعد ذلك أكتب اسم الفيديو في البحث و بعد ثواني سوف تتمكن من تنزيل الفيديو بسهولة.

تحميل الفيديوهات من الفايسبوك 

يوجد الكثير من المستخدمين الهواتف الذكية خاصة الأشخاص الذين يتصفحون الفيس بوك كثيراً الذي بدوره أصبح منصة ضخمة تحتوي على حسابات ضخمة من الأشخاص ،في بعض الأحيان يكونوا المستخدم يتصفح في الفايسبوك في مجموعات أو صفحات خاصة بالأخبار أو الضحك أو الرومانسية أو غير ذلك و يتصادف المستخدم مع فيديو حيث يعجبه كثيرا و يرغب في تنزيله لكن لا يستطيع لأن هذه الميزة غير متوفرة في الفايسبوك ، لكن تيوب ميت الأصلي جاء بحل كل ما عليك هو نسخ رابط المقطع الذي اعجبك ولصقه في خانة تحميل الفيديوهات في البرنامج و سوف يظهر لك ثم تحمله بسهولة.

مميزات تطبيق تيوب ميت الأصلي:

  • سوف تتمكن من تحميل اي فيديو تريد من تطبيق مباشرة حيث لن تجد أي مشاكل في عملية تحميل يكفي انك تقوم بكتابة اسم المقطع الذي اعجبك في خانة البحث على تيوب ميت أخر اصدار و تحميله في الحال.
  • يتوفر التطبيق على كثير من المواقف المواقع الاجتماعية التي تحتوي على فيديوهات يمكنك تحميل منها ايضا و على رأس هذه المواقع موقع فايسبوك.
  • توفر تطبيق ايضا على جودات عالية مختلفة حسب طلب المستخدمين حيث كل شخص يختار الجودة التي تليق به و يحتوي ايضا على الصيغ العالمية الموجودة في الأسواق يمكنك تحميل الفيديو بأي جودة و صيغة تريد.
  • التطبيق يتوفر على خاصية تحميل الفيديوهات بصيغة MP3 و هذه الميزة سهلت على الكثير من الأشخاص تعب تحويل الفيديو الى موسيقى حيث أغلب الأشخاص كانوا يلجئون إلى تحميل تطبيق آخر يساعدهم في عملية تحويل .
  • يتميز تطبيق أيضاً باحتوائه على سرعة كبيرة في عملية التحميل حيث لا يستلزم وقت كبير في هذه العملية.
  • يشتغل البرنامج على الهواتف الذكية مثل سامسونج جالكسي و الايفون و الايباد و تابلت…
  • توفر تطبيق مجانا حيث يمكنك تحميله برابط مباشر في الأسفل بدون دفع أي تكاليف.
  • سوف تمكنك هذه النسخة من تحميل فيديو من الفايسبوك مجانا.
  • توفر خاصية توقيف الفيديو عند تحميل و إكماله في وقت لاحق في حالة كنت مشغول أو كانت النت الخاصة بك ضعيفة.

 ما الجديد في هذا الإصدار

يحتوي تطبيق على بجودات عالية مختلفة.
يمكنك تحويل الفيديو الى موسيقى بصيغة MP3 مباشرة.
تنظيم الفيديوهات على هاتفك في الملفات.
اشتغال تطبيق على جميع الهاتف الذكية.

معلومات عن تيوب ميت للايفون

  • المصدر : تيوب مات Tube mate
  • اللغات : يدعم البرنامج العديد من اللغات
  • الترخيص : مجاني
  • الشروط : متوافق مع جميع اجهزة أبل
تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر
الان يمكنك تحميل
رابط تحميل برنامج تيوب ميت . مجانا 
الموقع الرسمي  من هنا

محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -