أخر الاخبار

تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي مع شرح مميزات و إستخدامه 2023: YouTube VIDEO Downloader بدون نت تحميل برنامج تحويل الفيديو من كمبيوتر الى موبايل شاومي

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا للكمبيوتر من ايجي بست تيوب ميت الاصلي 2022: download YouTube APK

تحميل برنامج يوتيوب للجلاكسي,2023 بدون روت,YouTube VIDEO Downloader for Galaxy

للاندرويد,tubemate youtube downloader,tubemate 2022,سناب تيوب,برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد,telecharger tubemate,tubemate apk,تيوب ميت القديم
تطبيق,تنزيل, برامج, تحميل, تيوب ميت, فيديو, الاصلي,الجديد مجاني كامل بدون اي رسوم،, برنامج, الاغاني, apk, الاحمر, القديم,اخر اصدار,رابط,برابط مباشر,فيد ميت,سناب تيوب,سناب تيوب, 222, توبي ميت, توبمات, يوت ميت, ميت يوتيو توبي ماتي, يتيوب مات,-2021, للبلاك بيري ,للكمبيوتر,للابتوب,للويندوزفون,للسمبيان ,للنوكياءولوميا,للاندرويد,للجالاكسي ,نوت,للسامسونج ,للايفون,للايبود ,للايبا,للجوال,جوال,للموبايل,موبايل
تحميل برنامج يوتيوب فيديو داونلودر للجلاكسي برابط مباشر 2016 .# download YouTube VIDEO Downloader
for Galaxy free
يوتيوب فيديو داونلودر مشاركة الفيديو عر يجد صدى و يوتيوب فيديو داونلودر Google، و يوتيوب فيديو داونلودر تويتر أو البري الإلكتروني
تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي بلعربي . ^&, تحميل برنامج التيوب ميت للجلاكسي المعرب .@#$ تحميل برنامج تيوب ميتعلى .
download-tubemate-for-galaxy-free.html

ما هي أفضل برنامج تنزيل فيديو بدون علامة مائية؟ برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب; تطبيق تنزيل مقاطع فيديو من الفيس بوك للجوال



هو التطبيق ممتاز وأفضل في رأيي ل تنزيل بسهولة أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة على الهاتف الذكي (نعم، هذا ممكن). ليس لدي الكثير ليقوله عن هذا التطبيق، إلا أنه أمر رائع وعملي جدا وخفيفة الوزن ... إلى جانب الوفاء الثناء ما هو مقترح.
لا يزال بإمكانك تحميل الفيديو في MP3 ( صوت فقط ) أو تحميلها من أي قرارات أخرى متاحة ( بما في ذلك HD ).

[YouTube VIDEO Downloader

- تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار:-

- تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار: العربي والأسرع والأكثر شهرة يوتيوب تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي النسخه الجديده [الأصلي التكنولوجيا بسرعة تحميل] *برنامج يوتيوب فيديو داونلودر للجلاكسي مجانا وضع سريع التحميل (مع وصلات متعددة لتنزيل) * تيوب ميت خيارات متعددة تحميل القرار * الخلفية، متعددة تحميل * تحميل السيرة الذاتية * تحويل إلى MP3 (MP3 مدعوم من تحويل وسائل الإعلام) * قائمة التشغيل كما الفيديو / الصوت ( تيوب ميت مدعوم من ميريديان لاعب) * تيوب ميت مشاركة الفيديو عبر يجد صدى Google، تويتر أو البريد الإلكتروني في الصنبور زر واحدة * بحث يوتيوب ومقاطع الفيديو ذات الصلة الاقتراحات * حفظ أشرطة الفيديو المفضلة لحساب يوتيوب الخاص بك، وإنشاء قوائم التشغيل YouTube VIDEO Downloader
يوتيوب داونلودر يتيح لك الوصول بسرعة، والبحث، حصة، وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب. لتحميله دائما يحدث في الخلفية، يمكنك الذهاب على مشاهدة يوتيوب، وتصفح الإنترنت، تويتينغ، والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك كما كنت تحميل. [القرارات المتاحة] 1920x1080 (كامل HD): GalaxyTab، تيوب ميت غالاكسي S2، PC 1280X720 (HD ): الأجهزة الراقية 640x360: الأجهزة العامةلأجهزة المنخفضة نهاية 640x360، 854x480 (FLV): الاندرويد 2.1 وما فوق ( التيوب ميت تعتمد الخيارات المتاحة على جودة الفيديو التي تم تحميلها والجهاز) شروط الاستخدام تيوب ميت : YouTube VIDEO Downloader
يجب فقط أن تستخدم لأغراض خاصة. أي الاستخدام التجاري للYouTube VIDEO Downloader
يمنع منعا باتا وسيتم متابعتها في محكمة قانونية.

تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي


تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي الاصدار الجديد Tubemate v2.2.5 build 612 apk هو  التطبيق ممتاز وأفضل في رأيي ل  تنزيل بسهولة  أشرطة فيديو يوتيوب مباشرة على الهاتف الذكي (نعم، هذا ممكن). ليس لدي الكثير ليقوله عن هذا التطبيق، إلا أنه أمر رائع وعملي جدا وخفيفة الوزن ... إلى جانب الوفاء الثناء ما هو مقترح.TubeMate -تحميل برنامج يوتيوب ميت للجلاكسي الجديد  والأسرع والأكثر شهرة يوتيوب تحميل برنامج تيوب ميت للجلاكسي النسخه الجديده [الأصلي التكنولوجيا بسرعة تحميل]  برنامج تيوب ميت للجلاكسي مجانا  وضع سريع التحميل (مع وصلات متعددة لتنزيل) * تيوب ميت خيارات متعددة تحميل القرار  الخلفية، متعددة تحميل * تحميل السيرة الذاتية   تحويل إلى MP3 (MP3 مدعوم من تحويل وسائل الإعلام) * قائمة التشغيل كما الفيديو / الصوت ( تيوب ميت مدعوم من ميريديان ) * تيوب ميت مشاركة الفيديو عبر يجد صدى Google، تويتر أو البريد الإلكتروني في الصنبور زر واحدة * بحث يوتيوب ومقاطع الفيديو ذات الصلة الاقتراحات * حفظ أشرطة الفيديو المفضلة لحساب يوتيوب الخاص بك، وإنشاء قوائم التشغيل Tubemate v2.2.5 يوتيوب داونلودر يتيح لك الوصول بسرعة، والبحث، حصة، وتحميل أشرطة فيديو يوتيوب. لتحميله دائما يحدث في الخلفية، يمكنك الذهاب على مشاهدة يوتيوب، وتصفح الإنترنت، تويتينغ، والاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك كما كنت تحميل. [القرارات المتاحة] 1920x1080 (كامل HD): G
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي 2021 اضغط هنا

طريقة تحميل تطبيق تيوب ميت Tube mate على هواتف الاندرويد  ؟

عند اختيارك لتنزيل برنامج تيوب ميت Tube mate على جهازك عليك التوجه إلى الموقع الرسمي للتطبيق net أو من خلال الدخول على متجر جوجل بلاي للحصول على الرابط المباشر لتحميل البرنامج حيث يتم طرح التطبيق مجاني ولا يحتاج التطبيق إلى سعة تخزين عالية على ذاكرة الهاتف فقط يحتوي تطبيق تيوب ميت على 20،3 ميجا بايت فقط  أو حسب إصدار الاندرويد على الهاتف.
ومن خلال الضغط على كلمة تحميل وتثبيت لا يستغرق منك الوقت إلا ثواني قليلة للتثبيت على الجهاز من خلال موافقتك على تثبيت التطبيق والتي تظهر لديك نافذة بعد انتهاء التثبيت والتي تتمكن من خلالها إلى فتح التطبيق على الفور.
وعند فتح التطبيق للأول مرة سوف تظهر لك نافذة أخرى توضح لك شروط استخدام التطبيق وعليك بعد الاستلال والتعرف على كافة الشروط أن تقوم بالموافقة على تلك الشروط من خلال كلمة موافق لتتمكن في البدء باستخدام التطبيق بسهولة ويسر.
سوف تظهر لك نافذة ببعض المساعدات لتمكين ظهور البرنامج عند فتح أي صفحة ويب يتوافر فيها مقطع فيديو وأن تظهر أيقونة التطبيق أعلى الشاشة.
كما أن من خلال التطبيق تجد أنه في أعلى اليمين توجد هناك أزرار للإعدادات وأيضًا يوجد زر تحميل الفيديوهات ويمكنك أن تقوم بسحب الشاشة إلى اليسار لتتمكن من رؤية التنزيلات لديك.
شاهد أيضًا: تنزيل TubeMate 2 لنظام Android مجانًا أحدث إصدار من هنا

طريقة التحميل من موقع يوتيوب ؟

عند فتح تطبيق اليوتيوب سف يظهر على الفور المتصفح الخاص بالبرنامج عليك أن تقوم بكتابة اسم الفيديو في خانة البحث أو من خلال أي كلمة تتعلق باسم الفيديو.

  • وعند تحديد الفيديو الذي ترغب في تحميله سوف تجد سهم باللون الأخضر يتجه إلى الأسفل مكتوب عليه تنزيل من خلال الضغط على هذا السهم سوف تتعرف على الصيغ المتاحة والتي يمكنك اختيار الصيغة التي تتناسب مع هاتفك.
  •  كما يجد فيه أيقونة لكل وظيفة مثل تشغيل الصوت فقط، تشغيل فيديوهات صوت وصورة.
  • كما تظهر لك اختيارات مشاركة الفيديو عبر مواق1ع التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • أو أيقونة إلغاء التحميل إذا كنت صرفت النظر عن عملية التحميل الخاص بهذا الفيديو.
شاهد أيضًا: تحميل تيوب ميت الاصلي الاصفر من هنا

مميزات تطبيق تيوب ميت Tube mate للاندرويد مجانا أخر إصدار :



  • يحتوي تطبيق تيوب ميت Tube mate على العديد من الخصائص والمميزات التي تجعلك لا تستغنى ابدآ عن تحميل البرنامج على هاتفك بل وتجعله احدى البرامج الهامة التي لا يمكن أن يحلو هاتفك بدونها حيث من ابرز مزايا التطبيق هو ما
  • يتميز تطبيق تيوب ميت بأنه يتيح تحميل مقاطع الفيديو من خلال مواقع التواصل المختلفة مثل موقع اليوتيوب وأيضً موقع الفيس بوك وموقع انستقرام بالإضافة إلى المواقع الأخرى بمتصفح جوجل.
  • يتيح لك التطبيق ميزة تقديم العديد من الاقتراحات بمجرد كتابة كلمة أو مقصد في البحث عن متصفح البرنامج بالإضافة الي إمكانية اختيار نوع الدقة وتحديدها ووضوح الفيديو عبر العديد من الخيارات المتعددة التي يقدمها التطبيق للمستخدم كما أن التطبيق يتيح أيضًا للمستخدم إمكانية تشغيل الصوت فقط أو تشغيل الصوت والصورة بجوادات مختلفة.
  • يتوافق تطبيق تيوب ميت ليعمل مع جميع الأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام الاندرويد مع مختلف إصداراته كما يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة والمتنوعة حيث يعمل التطبيق باللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية إلى جانب اكثر من أربعون لغة أخرى حول العالم مما يملكه التطبيق من شهرة عالمية.
  • تتوافر خاصية استئناف التحميل إذا حدث هناك أي عطل أثناء القيام بتحميل الفيديوهات مثل فصل الإنترنت أو انقطاع مصدر الطاقة عن الموبايل حيث يتم الاستئناف من نقطة التوقف واكتمال التحميل كما يمكنك أن تقوم بمشاركة مقاطع الفيديو المحملة عبر مواقع الفيس بوك أو الانستقرام على شبكة الإنترنت.
  • كما يتيح لك تطبيق تيوب ميت عمل مفضلة خاصة لمجموعة من الفيديوهات المحببة إلى قلبك لاستطاعة مشاهدتها في أي وقت حتى مع عدم وجود اتصال بالإنترنت والوصول إليها سريعا دون البحث في باقي الفيديوهات المحملة.
  • يحتوي تطبيق تيوب ميت على واجهة سهلة وبسيطة توفر لك كيفية التحميل وك– البرنامج مصمم بواجهة سهلة الاستخدام توفر متعة تحميل ومشاهدة الفيديو في أي وقت بالإضافة إلى كيفية البحث وأيضًا توفير كيفية حذف المقاطع القديمة لإتاحة مساحة أخرى لحفظ العديد من المقاطع الجديدة الأخرى.
  • يمكنك عند حفظ أي مقطع من مقاطع الفيديوهات أن تقوم بنقله في المكان الذي ترغب في حفظ الفيديوهات به بالرغم من أنه يتم تحميله بشكل تلقائي على ذاكرة الهاتف في البداية.
  • تطبيق تيوب ميت من البرامج التي يتم تحميلها بشكل مجاني حيث يعتبر هذا اهم المميزات في التطبيق وهو أن يمتلك المستخدم تطبيق بهذه السهولة من التحميلات لمقاطع الفيديو المتعددة ويتم توفيره بشكل مجاني دون الاضطرار إلى دفع أي رسوم أو تعقيدات عند تحميله.
  • كما أن صغر حجم البرنامج أعطاه الميزة الخاصة في سهولة التحميل والتثبيت التي لا تستغرق أي وقت على الإطلاق كما أنها لا تحتاج منك أن تقوم بتسجيل أي بيانات خاصة بك لتشغيل التطبيق على جهازك ويتيح لك التطبيق العديد من الخيارات المتنوعة والمتعددة من صيغ الفيديوهات مختلفة الجودة ومختلف الأذواق.
  • التطبيق يعمل بسهولة على جميع إصدارات الاندرويد وتتمكن أي جهاز محدود الإمكانيات ويعمل عليها التطبيق بسرعة فائقة دون وجود أي مشاكل أثناء القيام بعملية التحميل وبالرغم من وجود الإعلانات في التطبيق إلا أنها تعطينا ميزة هنا وهو التعرف على باقي التطبيقات المفضلة للهواتف والتي يستفيد منها المستخدم.
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -