أخر الاخبار

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج: تهكير, مراقبة من خلال الرقم 2023

اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج: تهكير, مراقبة من خلال الرقم 2022

برنامج تجسس على الواتس اب من خلال الرقم

اشهر,اختراق: هكر"تهكير"تجسس" مراقبة" قرصنة, ثغرة, تحميل, تنزيل, روابط, برابط مباشر مجانا, عربي, برامج, تطبيقات, العاب, لعبة, برنامج, تطبيق, اخر تحديث, حصريا, افضل, أقوى, موقع, احسن, شرح, متخصص, مجاني, بلس,برو, كيفيه,طريقة, الكاميرا, الفيس بوك, واتساب, فايبر,كود, كلمة السر,الباسورد,الويب كام, كاميرا,الدردشه, الشات,الماسنجر, الرسائل, وسحب المحادثات, الصور, الجوال, الموبايل, للاندرويد, للايفون, للكمبيوتر’ يدعم اللغة العربية, مجاني, اسهل. 2020- 2021- 2022- 2023.

تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب

اختراق,تهكير, تحميل, برنامج,تنزيل, تطبيق, على, الواتس اب, من, خلال, الرقم, طريقة, التجسس ,عن, طريق, رقم, الهاتف, اختراق, gmail, الجوال, واتساب, ويب, تجسس, مراقبة, محادثات, اندرويد, شخص, مجانا, هكر, اسهل, للتجسس, برقم, الهاتف, اخطر, كود, بدون, محادثات.

تحميل برنامج مراقبة الواتس اب من خلال الرقم

اختراق,تهكير,تجسس,مراقبة,واتساب ويب,برنامج, spy phone, كيف,شرح,كيفية,طريقة,مجانا, بالتفصيل موقع افضل ,أي حساب,وسحب المحادثات والصور في دقيقة,على الرسائل,الدردشه,الشات,الماسنجر,الويب كام,كاميرا, لشخص اخر, للسامسونج, للاندرويد,للايفون,عن بعد,2018-2019-2020-2021-2022-2023-2024-2025.

تحميل برنامج اختراق الواتس اب للسامسونج برابط مباشر 2023 . download Hacker password WhatsApp for Samsung free

تحميل برنامج اختراق الواتس اب للسامسونج مجانا #  Hacker WhatsApp Samsung free


اختراق الواتس اب للاندرويد ,اختراق الواتس اب برنامج عن طريق رقم الجوال ,الاصدار الجديد . اخر نسخه . الاصدار الاخير البرنامج عبارة عن اداة تهكير"لمدة ثلاث ثوانى تقريبا 2023 . برابط مباشر . روابط مباشره .مجانا . بلعربي . عربي . تحديث برنامج . تنزيل برنامج ,اختراق الواتس اب برنامج ,التجسس على,,اختراق الواتس اب برنامج عن طريق الكمبيوتر النسخه الجديده حسابات المستخدمين مع المتشممون ,منذ كنت في هذه الصفحة، كنت تبحث عن الواتس اب - النسخة العربية الإختراق أداة الشم التي يمكنك استخدامها لقراءة الأحاديث الآخرين. بالرغم من ,وجود اختراق الواتس اب البوليسية ملفات apk هناك، وهذا هو الشم اختراق الواتس لماذا الوقت الفعلي التجسس هو أفضل؟

الميزات الفريدة التالية تجعل الوقت الفعلي التجسس الخيار الأفضل بين المستخدميناب للكمبيوتر (أو أي جهاز مع اتصال الإنترنت). لا حاجة لتحميل أي برنامج ,أو إيه بي كيه، واذهبوا إلى هذا الموقع من أي متصفح واستخدام موقعنا على الانترنت اختراق الواتس اب البوليسية.برزت لنا وسيلة لتسجيل الدخول إلى خدمة برنامج اختراق الواتس اب اندرويد myegy 2023 باعتباره المشرف الجذر واسترجاع المحادثات أرسلت سابقا بما في ذلك الرسائل والصور ,وأشرطة الفيديو. على الرغم من أنه ليس على وجه التحديد تجسس تهكير الواتس اب تهكير الواتس اب من الكمبيوتر (التي تعترض المحادثات وقوعها)، أداة الإختراق لدينا يتيح لك التجسس على الرسائل المرسلة من قبل أي حساب. كل ما تحتاجه هو رقم هاتفهم! مخاطر استخدام اختراق الواتس اب أو أداة تجسس بالنسبة لك. لم تنزل. لا يقوم بتثبيت. مجرد تاريخ حساب اختراق الواتس اب برنامج اندرويد MYEGY . أي مستخدم.قد تعتقد أن استخدام الشم ال,برنامج تهكير الواتس اب - النسخة العربية سوف تحصل اشتعلت، لكنه لن! لقد تم تحميلها بنجاح المحادثات من مئات الآلاف من حسابات ال WhatsApp دون الكشف عن أي وقت مضى. لدينا اختراق الواتس اب البوليسية الإختراق يستخدم مستويات متعددة من وكلاء والسخريات نفسه على خوادم كمستخدم الجذر. وهذا هو ميزة واحدة ضخمة لالشم لدينا أكثر من الشم إيه بي كيه ختراق الواتس اب- ونحن الاستفادة الكاملة من خوادم الكمبيوتر للوصول إلى قاعدة بيانات اختراق الواتس اب اختراق الواتس اب البرنامج تحميل - APK مقابل PC الخيار الأفضل هو لا! تنزيلات البرامج لجهازك المحمول وجهاز الكمبيوتر / ماك حد الكمبيوتر كيف جيدة أداة تجسس هي وصيانته. والشم عالمي واحد التي يتم استضافتها على الخادم هو أقوى بكثير من أي برنامج يمكن تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما أنه يسمح للقراصنة ال WhatsApp لتحديث بسرعة البقع التي قد يتم الافراج أسرع من البرامج. وذلك باستخدام لدينا ال WhatsApp البوليسية مجانا الإختراق للقيام بكل العمل الشاق .

التجسس على محادثات الواتس اب

في كثير من الأحيان نحتاج أن نتابع أحبائنا عن بعد لنضمن سلامتهم مراقبة شخصٍ على واتساب أحيانًا يكون التجسس على الهاتف حاجة ضرورية وخاصةً الأبوية منها؛ وفي مقالنا هذا سنقدم لكم كيفية مراقبة شخصٍ على واتس آب بغض النظر عن الغاية.

في شرح اليوم لن تحتاج إلى تثبيت تطبيقات او برنامج تجسس وتساب أو ملفات تجسس على الهاتف المراد مراقبته

ولن تثبت أي تطبيق برنامج تجسس وتس من خارج متجر بلاي او من داخله أيضاً

سنستخدم متصفح الويب كروم فقط وبعض الفطنة والذكاء 🙂 

وبالتأكيد لن يشعر صاحب الهاتف المستهدف أن هاتفه متعقب أبداً وكل ما نحتاجه دقيقة من العمل وينتهي الأمر

شاهد أيضًا : تحميل اخطر برنامج whatsapp hack للكمبيوتر تجسس, مراقبة الواتساب مجانا من هنا

سنبدأ الآن بالشرح: طريقة التجسس على الواتس اب

المتطلبات التي نحتاجها لـ التجسس على واتساب تجسس واتس اب

هاتف أو جهاز كمبيوتر ليتصل بالهاتف المستهدف وتصلك الرسائل والمحادثات إليه

متصفح كروم مثبت على هاتفك او حاسوبك بحسب ما تستخدم لاستقبال للاتصال بالهاتف المستهدف

الخطوات بالترتيب:

  • 1- افتح متصفح كروم على موقع واتساب ويب من خلال الرابط التالي web.whatsapp.com

(ملاحظة مهمة) اذا كنت تستخدم الهاتف لفتح موقع واتساب ويب يجب اختيار عرض بإصدار سطح المكتب من القائمة الرئيسية لمتصفح كروم ليفتح الموقع بشكل صحيح كما في الصورة

  • 2- افتح تطبيق واتساب على الهاتف المستهدف ومن القائمة الجانبية اضغط على زر واتساب ويب

الان ستفتح كميرا الهاتف , قم بالتقاط رمز الباركود الظاهر على صفحة واتساب ويب

شاهد أيضًا : تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم تهكير, مراقبة اختراق للكمبيوتر من هنا

وسيتم ربط الهاتف بشكل مباشر معك 🙂

سنكمل حديثنا عن طرق التجسس على الهاتف وطرق الحماية من التجسس، لكن هذه المرة بطريقة أخرى وهي التجسس على الواتساب وقرءة الرسائل عن طريق كود التجسس.

وصلتنا مجموعة من الأسئلة  والتعليقات حول طريقة التجسس على الواتساب وقراءة الرسائل مثل: هل يمكن التجسس على الواتساب برقم الهاتف؟ كيف يمكن التجسس على واتساب صديقتي ؟ هل التجسس على واتساب هل ممكن؟ هل يوجد كود التجسس على الواتساب؟ وغيرها من الأسئلة الأخرى.

هل ترغب في التجسس على رسائل WhatsApp لقراءة المحادثات حبيبك أو حبيبتك؟ أنت في المكان الصحيح إذن. بنهاية هذه المقالة سوف تتعرف على أسهل الطرق لاختراق حساب WhatsApp وستكون قادر على اختراق واتس شريكك بسهولة.


لماذا نقوم بعرض طرق التجسس على الواتس؟

البعض يعتقد أن المواضيع التي ننشرها حول التجسس على الواتس أو اختراق الفيسبوك أو التجسس على الهاتف، يعتقد البعض أننا ننشرها من اجل التحريض على الاختراق أو التجسس.

كي أصحح لك هذا الامر يا صديقي، المواضيع التي ننشرها هنا، الغرض الاساسي منها هو الحماية، أي حماية حساباتك وهاتفك من التجسس.


هل من الممكن التجسس على WhatsApp؟

لن أبقيك على حافة الهاوية ، فالتجسس على WhatsApp ممكن ويسهل القيام به ، عليك فقط أن تتعلم الطريقة الصحيحة للقيام بذلك بناءً على مجموعة المهارات الخاصة بك.

اسمحوا لي أن أوضح.

في الأساس ، هناك ثلاث طرق أساسية للتجسس على WhatsApp. أولهما يتطلب معرفة عميقة بتكنولوجيا المعلومات، والثاني سهل التطبيق واستغلال WhatsApp Web ، والثالث هو متعقب WhatsApp سهل الاستخدام سيوفر لك بضعة دولارات.

لتلخيص ذلك، فيما يلي أفضل التقنيات للتجسس على رسائل WhatsApp على كل من Android و iPhone:

  1. تقنية اختراق Mac Spoofing (صعبة جدًا)
  2. WhatsApp Web كأداة تجسس (سهل)
  3. تعقب WhatsApp mSpy (سهل جدا)

هذه الأساليب هي ثمرة جهد شخصي. لقد أمضيت أكثر من 5000 ساعة من اختبار طرق واستراتيجيات التجسس على حساب WhatsApp.

ما الذي يجب أن تعرفه قبل:


  1. الفعالية: 90٪
  2. الصعوبة: صعب جدا
  3. يتطلب: مهارات كمبيوتر جيدة وهاتف الضحية.

هذه طريقة شائعة ومجانية للتجسس على محادثات WhatsApp دون علم الضحية. عند تطبيقها بشكل صحيح، يمكنك قراءة كل محادثة على الهاتف الخلوي للضحية، سواء كان ذلك بنظام Android أو iOS.


ماذا يفعل Mac Spoofing؟

كل هاتف محمول يصل إلى الإنترنت (أو أي جهاز بشكل عام) له معرّف فريد تعينه الشركة المصنعة له ويتألف من أرقام وحروف مختلفة. وهذا ما يسمى MAC (التحكم في الوصول إلى الوسائط).

كل هاتف محمول  مختلف عن الآخر. يمكنك إلقاء نظرة على هذا الفيديو إذا كان لديك أي شكوك في هذه الحقيقة.

تتمثل إحدى الطرق المخادعة للتجسس على WhatsApp في إنشاء نسخة على هاتفك ، لكنك ستحتاج إلى الحصول على نفس MAC الخاص بهاتف الضحية لتجاوز الحواجز الأمنية.

وبالتالي ، فإن مصطلح “انتحال MAC“.

دون تجاوز التفاصيل الفنية ، بمجرد تحديد عنوان MAC الخاص بجهاز الضحية ، تقوم بإخفاء عنوان MAC الخاص بهاتفك مع عنوان الضحية. ثم تقوم بإلغاء تثبيت WhatsApp وإعادة تثبيته.

بمجرد القيام بذلك ، يكون لديك نسخة من حساب WhatsApp الذي تريد التجسس عليه موجودة على هاتفك وبذلك تتلقى جميع الرسائل والوسائط التي يستخدمها هاتف الضحية.

دعونا نلقي نظرة على كيفية تطبيق ذلك.

كيفية استخدام Mac Spoofing

دعونا نرى ما هي الخطوات الرئيسية لتطبيق هذا التجسس. هناك شيئان يجب أن تكون في متناول يدك:

هاتفك النقال

الهاتف المحمول للضحية (تحتاجه حوالي دقيقتين فقط).

في هذه المرحلة ، تتمثل الخطوة الأولى في استرداد عنوان MAC الخاص بضحية التجسس وتدوينه.

الكود الذي تبحث عنه له هيكل مشابه لهذا – 06: B3: 92: F4: 34: AC

هناك طريقتان يمكنك من خلالهما الحصول على عنوان MAC هذا:

من هاتف الضحية

خذ الهاتف من الهدف وتابع ما يلي:

  • iPhone – انتقل إلى الإعدادات – عام – حول وابحث عن Wi-Fi
  • Android – انتقل إلى الإعدادات – حول الجهاز – الحالة وابحث عن Wi-Fi MAC

من جهاز كمبيوتر شخصي أو كمبيوتر Mac: لا يمكنك تحديد موقع التحكم في الوصول إلى الوسائط على جهاز كمبيوتر إلا إذا كان كلا الهاتفين متصلين عبر نفس شبكة Wi-Fi.

إذا كانت كذلك ، لحد الآن كل شيء مفهوم، لنتابع:


  • 1- بالنسبة للكمبيوتر Windows  – انقر فوق رمز الكمبيوتر للاتصالات (أسفل اليمين بجوار التاريخ). انقر فوق فتح مركز الشبكة والمشاركة. انتقل إلى تغيير إعدادات المحول.

بعد ذلك ، انقر بالزر الأيمن على أيقونة بطاقة الشبكة التي تهمك. انتقل إلى الحالة. انقر فوق التفاصيل. يتطابق عنوان MAC مع الرمز الموجود بجوار العنوان الفعلي.

  • 2- كمبيوتر OS X / Mac – انتقل إلى تفضيلات النظام – الشبكة – متقدم – الأجهزة. عنوان MAC الذي تبحث عنه هو المعلومات الأولى المتوفرة في النافذة.


الخطوات النهائية للتجسس

الآن عليك اتباع الخطوات التالية:

 أولا:

قم بإلغاء تثبيت WhatsApp على جهازك المحمول.

ثانيا:

قم بتغيير عنوان MAC الخاص بك باستخدام الشخص الذي ترغب في التجسس عليه. (ستعمل التطبيقات على تبسيط هذه العملية مثل WifiSpoof لـ iPhone أو BusyBox لنظام Android).

ثالثا:

أعد تثبيت WhatsApp على هاتفك ، مع الحرص على إدخال رقم هاتف الضحية.

رابعا:

اطلب إرسال رمز التفعيل عبر الرسائل القصيرة ، ولكن ضع في اعتبارك أنه سيتم أيضًا إرساله إلى هاتف الضحية. اكتب الرمز واحذف الرسالة ، وإلا فمن المؤكد أن يتم كشفك.

خامسا:

أعد تعيين عنوان MAC الأصلي على هاتفك.

إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فيجب أن تحصل على جميع الرسائل والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالشخص الذي تتجسس عليه.

\

التجسس على الواتس من خلال WhatsApp Web

التجسس على رسائل WhatsApp باستخدام WhatsApp web

ما الذي يجب أن تعرفه قبل:

  • الفعالية: 70٪
  • الصعوبة: سهل
  • يتطلب: هاتف الضحية لبضع ثواني

في عام 2015 ، إلى جانب إطلاق خدمة WhatsApp Web للاتصال المباشر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac ، قدم WhatsApp أيضًا عن غير قصد خطرًا كبيرًا على سلامة مستخدميه.

التجسس على رسائل WhatsApp باستخدام WhatsApp على الويب هو حقًا قطعة من الكعكة يعني سهل.


ما عليك القيام به:

أولا:

خذ هاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه ، وادخل إلى موقع خدمة WhatsApp على الويب عن طريق إدخال رمز الاستجابة السريعة.

بمجرد تسجيل الدخول ، يظل متصلاً حتى تقوم بتسجيل الخروج أو يتم إخراج الهاتف من الشقة. لذا، ما عليك سوى إعادة الهاتف وترك الكمبيوتر قيد التشغيل

ثانيا:

بعد القيام بذلك ، ستكون جميع المحادثات متاحة لك على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها.

يعرض WhatsApp Web المحادثات ورسائل واتساب طالما كان الهاتف موجودًا. إذا أخذ الضحية الهاتف بعيدًا عن المنطقة ، فقد ينقطع الاتصال لأن هذا الأمر يعمل من خلال الاتصال بالأنترنت، وفي حالة انقطاع الأنترنت لسبب من الاسباب سيتوقف التجسس.

نظرًا لآخر تحديث ، قد تظهر لافتة على شاشة هاتف الضحية لإعلامه بجهاز آخر على WhatsApp Web تم تسجيل الدخول إليه في حسابهم.

يمكن للضحية رؤية اتصال نشط بـ WhatsApp Web من خلال التحقق من الإعدادات داخل التطبيق وإيقاف المشاركة يدويًا مع الكمبيوتر.

كما قلت ، هذه طريقة سهلة للتجسس على المحادثات ، لكن كن حذرًا ، فمن السهل أن تصبح ضحية لنفس الخطة بنفسك.

لحماية معلوماتك ومحادثاتك ، لا تعطي هاتفك لأي شخص آخر.


التجسس على رسائل واتس اب  باستخدام Mspy

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-122-1024x472.png

ما الذي يجب أن تعرفه قبل:


  • الفعالية: 100٪
  • الصعوبة: سهل جدا
  • يتطلب: رسوم أولية صغيرة لاستخدام البرنامج

إذا كنت تبحث عن طريقة لرؤية والتجسس على رسائل WhatsApp الخاصة بشخص ما عن بُعد بسرعة وفعالية دون علمه ، فأنت بحاجة إلى تطبيق تجسس احترافي.


اسمحوا لي أن أشرح هذا بشكل أوضح قليلاً.

هناك العشرات من تطبيقات التجسس على الواتساب على الانترنت، ولكن mSpy هو الأفضل فقط، لعدة أسباب مميزة:

Mspy هي أداة متقدمة ولكنها لا تزال سهلة الاستخدام. يمكنك التجسس على رسائل الواتس عبر جميع منصات المراسلة الفورية بما في ذلك WhatsApp.

إنها التطبيق الرائد في هذا المجال ، حيث تقدم حلاً لأجهزة Android و iPhone و Windows على حدٍ سواء.

سيسمح لك البرنامج بمراقبة النشاط على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الخاص بالهدف دون علمه.

ستتمكن من رؤية كل ما يتم إرساله واستلامه مع الجهاز ومراقبة المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والبريد الصوتي وسجل التصفح ومحتوى الوسائط المتعددة المرسلة أو المستلمة.

يتميز هذا التطبيق أيضًا بتحديد المواقع في الوقت الفعلي باستخدام GPS على الهاتف ، مما يعني أنه يمكنك رؤية مكانهم في أي وقت. ربما يمكنك العثور على دليل حول كيفية تحديد موقع الهاتف الخلوي المثير للاهتمام.

ولكن أكثر ما أحبه في هذه الشركة هو الدعم المتاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

تطبيق mSpy سهل التنزيل والتثبيت ، حتى بدون أي خلفية تقنية. ولكن إذا كنت تواجه صعوبات ، فهناك فريق دعم متاح على مدار 24 ساعة يوميًا لمساعدتك في أي مشكلة تواجهها فقط قم بترك تعليقك.

يعمل mSpy على أنظمة Android و iOS ، ومن المدهش أن جهاز iPhone الخاص بك لا يحتاج إلى كسر الحماية لاستخدام هذا البرنامج من أجل التجسس على الواتس وقراءة الرسائل.

كيفية التجسس باستخدام mSpy

أولا:

MSpy بسيط وسهل التثبيت ، والخطوة الأولى هي تنزيل التطبيق بوضوح على الهاتف الخاص بالضحية.

يستغرق التثبيت بضع دقائق فقط ، ولا تحتاج إلى أي مهارات فنية للقيام بذلك.

تحميل تطبيق MSpy

ثانيا:

الخطوة الثانية التي يجب عليك القيام بها، هي إنشاء حساب MSpy، يمنحك فترة محددة لاستخدامه بالمجان، بعد ذلك يجب عليك الاشتراك.

ثالثا:

بعد إنشاء حساب على MSpy قم بإدخال رقم واتس اب الخاص بالضحية، وستصلك كل الانشطة التي يقوم بها ذلك الشخص على الواتس اب، مثل الرسائل التي تصله، متى كان اون لاين، وغريها من المعلومات.

متى قمت بتنزيل البرنامج ، ستتمكن من رؤية أي معلومات على الهاتف المستهدف ، بغض النظر عن مدى خصوصيتها. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى معلومات هواتفهم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضًا.

يجب أن يكون هذا كثيرًا بما يكفي لتتمكن أخيرًا من تسجيل الدخول إلى لوحة القيادة الخاصة بك على mSpy وتلقي جميع المعلومات التي كان من الممكن أن تطلبها.

بمجرد التثبيت ، يمكن الوصول إلى برنامج التجسس من جهازك المحمول أو الكمبيوتر في أي مكان.

الأشياء التي سيساعدك برنامج التجسس هذا في مراقبتها:

  • ال WhatsApp
  • سناب شات
  • فايبر
  • سكايب
  • تيندر
  • Hangouts
  • انستغرام
  • رسائل iOS
  • الفيسبوك مسانجر
  • الرسائل القصيرة ، رسائل الوسائط المتعددة
  • سجل المكالمات ودليل الهاتف
  • تاريخ التصفح
  • صور وفيديو بالبريد الإلكتروني
  • التطبيقات المثبتة
  • إخطارات تغيير SIM
  • تتبع نظام تحديد المواقع

كود التجسس على واتس اب

يمكنك التجسس على رسائل واتساب  شخص عن طريق كود التجسس، الكثير من الأشخاص يطرحون أسئلة مثل، هل يمكن التجسس على الواتساب عن طريق الكود؟ هل يوجد كود التجسس على واتساب؟ كيف أستخدم كود في التجسس على الواتس اب؟

نعم صديقي يمكن استخدام كود التجسس على رسائل واتس أي شخص ، تتم هذه العملية من خلال استخدام الكود التالي  ( **62* رقم هاتف الضحية #) متبوع برقم الشخص الذي تريد التجسس عليه ثم الضغط على ديز # مباشرة.

هذا الكود يمكنك استخدامه في بعض الأحيان وليس دائما لأنه لا يعمل في كل الحالات، يمكن للأباء استخدامه للاطلاع على هواتف أبنائهم من حين لآخر.

بعد ذلك سيصلك كود خاص بالرقم الذي أدخلته، هذا الكود الذي سيصلك سوف يمكنك من مراقبة واتساب ذلك الشخص ومعرفة كافة التفاصيل حول الأنشطة التي يقوم بها والأشخاص الذين يتحدث معهم في الواتساب والوقت الذي كان اون لاين، وكم من الوقت استمر متصلا على الواتس ساب وغيرها.

شاهد أيضًا : برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال : تهكير, مراقبة, اختراق مجانا من هنا

شاهد أيضًا : تحميل اخطر برنامج تجسس ومراقبة الواتس اب: اندرويد عن طريق الرقم, وسرقة محادثات من هنا

شاهد أيضًا : افضل برنامج مجاني لمراقبة الواتس اب : تجسس, يكشف محادثات مجانا من هنا

شاهد أيضًا : اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج: تهكير, مراقبة من خلال الرقم من هنا

شاهد أيضًا : تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب, مراقبة, عن طريق الواي فاي مجانا من هنا

شاهد أيضًا : اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب: ومراقبة اي شخص من الرقم فقط للايفون من هنا

شاهد أيضًا : افضل واخطر برامج لتجسس ومراقبة الواتس اب: تهكير هكر برقم الهاتف مجانا من هنا

شاهد أيضًا : اخطر طريقة للتجسس على الواتس, whatsapp jkih: مراقبة بسهولة, اختراق من هنا

شاهد أيضًا : تم كشف الطريقة الصحيحة لتشغيل برنامج wtspy  التجسس على محادثات الواتس اب مجانا  من هنا

شاهد أيضًا : تحميل برنامج واتس باى للاندرويد مجانا من هنا

شاهد أيضًا : كود برنامج واتس باي مجانا "للتجسس"لمدة ثوانى من هنا

شاهد أيضًا : تحميل برنامج  مجانا حقيقي : download wtspy خلالة دقيقه من هنا


برنامج مراقبة واتس اب مجانا, مراقبة واتس اب ويب, مراقبة واتس اب شخص مجانا للايفون, مراقبة الواتس اب من خلال الرقم, هل من الممكن مراقبة الواتس اب, مراقبة شخص على الواتس اب, برنامج مراقبة الواتس مجانا, مراقبة الواتس عن طريق الرقم, اسهل برنامج تجسس على الواتس اب, تحميل اخطر برنامج تجسس على الواتس اب, برنامج يكشف محادثات الواتس اب, تنزيل تجسس واتس اب برقم الهاتف, تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم, برنامج مراقبة الواتس اب للايفون, طريقة التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف, طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا, اسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بدون برامج, برنامج التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الجوال, كيف اقفل الواتس من الواي فاي, طريقة الواتس ويب, افضل برنامج مجاني لمراقبة الواتس اب, قراءة رسائل الواتس اب لاي شخص, 

 مين يشوف حالة الواتس, معنى البروفايل في الواتس اب, اسهل طريقة لمراقبة واتس اب, كيف اراقب الواتس اب للايفون, برنامج تجسس للايفون بدون جلبريك مجانا, برنامج chatwatch للايفون, القارئ الخفي للواتس اب للايفون, المرسل المزدوج في الايفون, شرح برنامج بروكولر, كيفية معرفة رسائل الواتس اب لشخص اخر, كيفية معرفة التجسس على الواتس اب, تحميل برنامج بروكولر مجاني, spy whatsapp برنامج, هل يمكن التجسس على الماسنجر, اقوى برنامج تجسس واتس اب, هل برنامج بروكولر حقيقي, كيف اعرف اذا الواتس اب مراقب, تجسس على واتساب اي شخص من الرقم فقط للايفون, تتبع الواتس, طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب, برنامج تجسس على الواتس والمكالمات, تحميل برنامج مراقبة الجوال مجانا, كيفية التجسس على الواتس عن طريق واتس ويب, تتبع الواتس, هل برنامج بروكولر حقيقي, طريقة معرفة مع من يتحدث صديقك على الواتس اب, فتح واتس اب عن طريق الايميل, واتس منتور, whatrack, فقط, حوحو للمعلوميات اختراق واتس اب, برنامج تتبع الواتس, تحميل برنامج للتجسس على موبايل اخر, كيف ادخل على واتس اب شخص اخر, تنزيل برنامج onlog, web.whatsapp تجسس,


محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يناير 2017 في 12:08 ص

    السلام عليكم ورحمة الله اخوتي الاعزاء اشكركم على تقديمك هذا البرنامج

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 2 يناير 2017 في 7:51 ص

      كيف احمل

      حذف
    • محمد علي.
      محمد علي. 7 يناير 2017 في 9:51 م

      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
      مشكورين على مروركم

      إرسال ردحذف
      • عابر سبيل
        عابر سبيل 9 أبريل 2017 في 8:13 م

        يا اخي انا اريد احصل علا رابط الهكر يا منعه كيف احصل عم اتابع الفديوهات بس ما القي رابط دلني

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 18 أبريل 2017 في 11:19 م

          1

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 13 سبتمبر 2018 في 7:11 م

            مشكووووووور الف شكر

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 13 فبراير 2019 في 5:47 ص

              كيف احصل على البرنامج واستخدامه

              إرسال ردحذف
              • Unknown
                Unknown 28 سبتمبر 2019 في 8:01 م

                اشتي احصل على الرابط

                إرسال ردحذف
                  💿 اسم البرنامجNoon
                  🏢 الشركة المنتجةNoon
                  🖥️ متوافق معAndroid, IOS
                  📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
                  نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
                  🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
                  🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

                هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




                وضع القراءة :
                حجم الخط
                +
                16
                -
                تباعد السطور
                +
                2
                -