أخر الاخبار

تحميل برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة أحدث نسخة 2023: تنزيل تطبيق Betternet vpn Proxy free

تحميل برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة 2022 . download Betternet vpn Proxy free

تحميل برنامج betternet, برنامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر مجانا, تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر, تحميل برنامج betternet للاندرويد, تحميل برنامج hotspot shield vpn للكمبيوتر, تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر عربي, تحميل برنامج vpn للكمبيوتر, برنامج vpn للكمبيوتر 2015,
موقع برامج فري نقدم لكم اليوم اخر اصدار  برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة 2017 . download Betternet vpn Proxy free مجاني , حصريا  برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة 2017 . download Betternet vpn Proxy free , افضل  برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة 2023. download Betternet vpn Proxy free, أقوى, موقع,احسن , شرح , متخصص,  كيفيه طريقة تحميل  برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة 2017 . download Betternet vpn Proxy free , تحديث اخر الاخبار , رابط مباشر النسخة العربيه , الاصدارات الجديده 2017 , تحميل برامج فتح الحجب , فتح المواقع المحجوبه , خارق ,الخارق , بدون تسجيل , تنزيل برنامج محجوب مواقع , بدون برنامج , بدون برامج , بسرعة كبيرة, فتح المحظورات, كسر البروكسي العالمي , لجميع الاجهزه , للبلاك بيري , للكمبيوتر , للاب توب , للويندوز فون , للسمبيان , للنوكيا , للاندرويد , للجالاكسي , لوميا , نوت , للسامسونج , للايفون , للايبود , للايباد, للجوال . جوال . للموبايل . موبايل
برنامج بيتر نت , Betternet vpn Proxy
تحميل برنامج بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة . download Betternet vpn Proxy free


Betternet هو مجاني، غير محدود VPN مع لا تسجيل


ويندوز / دائرة الرقابة الداخلية / الروبوت / كروم / فايرفوكس: وVPN الجيد هو أداة قوية. مجانية وغير محدود واحد، بل هو أفضل. يهدف Betternet لجعل استخدام الشبكات الخاصة الافتراضية (فضلا عن بلدي التلاعب بالألفاظ) بسيط القتلى.
Betternet ليس لديها أي حدود الاستخدام لخدمتها، وليس مطلوبا من المستخدمين لتسجيل أي معلومات شخصية من أجل التوقيع. لا تتبع خدمة أي معلومات المستخدم. 100٪ من إيراداتها يأتي من الإعلانات في بعض التطبيقات Betternet. يمكنك ان ترى تفصيلي لتكاليف الشركة، وكذلك مصدر عائداتها، هنا.

2- نبذة تعريفية: عن تنزيل برنامج Free VPN Proxy 2021 للاندرويد:-

تحديث: لتوضيح كيفية عمل Betternet، تدعي خدمة أنه لا جمع أو تخزين أية معلومات الشخصية للتصفح. ومع ذلك، فإن شبكات الطرف الثالث التي توفر الإعلانات قد تستخدم الكوكيز تتبع لمراقبة كيفية أداء الإعلانات. لكل بنود الخدمة في الشركة:
إذا كنت تستخدم هذه الخدمة، Betternet تستخدم طرف ثالث الخدمات الإعلانية التي يسمح لتظهر لك الإعلان عن محتويات يستند إلى أحكام وشروط الخاصة بها وسياسات الخصوصية. قد تظهر محتويات الإعلان على أعلى الصفحة، وإدراجها في محتويات الصفحة، أو عرضها في مواقع مختلفة في الصفحة أثناء استخدام هذه الخدمة. Betternet لا تؤكد أي معلومات أو مواد أو منتجات أو خدمات الواردة في أو الوصول إليها من خلال الإعلانات. استخدام أو تنزيل المواد والمعلومات والمنتجات والخدمات التي تقدمها الإعلانات هو تماما على مسؤوليتك الخاصة. إذا كان لديك أي صعوبة أو مشكلة مع محتويات ومواد الإعلانات الرجاء في محاولة لحلها من خلال أطراف ثالثة تقديم الإعلانات.
من ناحية، وهذا نوع من الاتفاق ليس أن أوسع بكثير من أي من الخدمات الإعلانية الأخرى. من ناحية أخرى، قد يكون هذا بالضبط نوع من شيء كنت تستخدم VPN لتجنب. Betternet لا تزال ربما جيدة للاستخدام على واي فاي في الأماكن العامة أو لتجاوز بسرعة مرشح، ولكن هذا يجب أن يكون من المهم أن نأخذ في الاعتبار إذا كنت بحاجة إلى أن تفعل أي شيء يتطلب أي مستوى من الأمن.
من Betternet: Betternet هو أداة VPN المجانية لويندوز التي تساعد على إخفاء هويتك ومنع النشاط الخاص بك على الانترنت من يجري تعقب. 

2- ماهو تطبيق Free VPN Proxy ؟

Betternet هو VPN ويندوز مع أي إعلانات وأي تسجيل. السمات المميزة للbetternet: * انها حرة إلى الأبد. * وتدعم ويندوز 10، 8.1، 8، 7. * لا بطاقات الائتمان اللازمة. * ليس هناك حاجة إلى التسجيل أو تسجيل الدخول. * يتم حفظ لا السجل من أي المستخدمين. * بسيطة، واحدة الحنفية الاتصال. * لأنه يربط لك أسرع خادم. Betternet يتيح لك الوصول إلى المواقع المحجوبة كامل في بلدك أو في المدرسة أو في العمل. يمكنك إلغاء حظر الفيسبوك، تويتر، يوتيوب وغيرها من الشبكات الاجتماعية وتجاوز الرقابة الحكومية. Betternet يتيح لك تصفح الانترنت مجهول الهوية مع أي مخاوف بشأن يجري تعقب من قبل الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. سيتم تغيير IP الخاص بك، وولا أحد يستطيع أن تتبع نشاطك على الإنترنت. Betternet يؤمن اتصال الجهاز الخاص بك بينما كنت متصلا النقاط الساخنة واي فاي العامة، شبكات البيانات الخلوية والأماكن العامة الأخرى. وهو يعمل تماما مثل وكيل مجانا ولكن حتى أكثر هو المضمون. يتم تأمين كلمة السر الخاصة بك والبيانات الشخصية الخاصة بك وأنت محمي من هجمات القراصنة. سريع! يكشف موقعك تلقائيا وتصلك إلى أقرب الخادم؛ ونتيجة لذلك، سوف يتصل بك سيكون أسرع بكثير من غيرها من مقدمي الخدمات.

الموقع الرسمي من هنــــــا
تنزيل برنامج  بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد من هنــــــا

تنزيل برنامج  بيتر نت لفتح المواقع المحجوبة للايفون , للايبود , للايباد, من هنــــــا

افضل برنامج فتح جميع المواقع المحجوبة مجانا, تحميل,كاسر بروكسي,فك الحظر, مجاني,فاتح,متصفح, بروكسيات,رفع الحجب,تخطي,كيفية,للايفون, طريقة, رابط, hotspot, كيف يمكن, للماك, بالسعودية, قائمة, كل, في الكويت, الامارات, كيف يتم, ليبيا, السيرفر, على الايفون, 2021, بدون برامج, فتح الروابط, فتح المقاطع,لفتح المواقع ومواقع ,سايفون برو"psiphon pro" تنزيل,تطبيق ,هوت سبوت شيلد,المحظوره, محجبة, سايفون برو,vpn proxy,2022-
محمد علي.
كاتب المقال : محمد علي.
تنزيل برامج APK هذا هو اكبر موقع لتحميل البرامج والتطبيقات المجانية الأكثر تحميلا 2022. و متجدد كم سيوفر عليك تحميل وتحديث يوميًا لأفضل نسخ جديدة 2021
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
      💿 اسم البرنامجNoon
      🏢 الشركة المنتجةNoon
      🖥️ متوافق معAndroid, IOS
      📊 حجم البرنامجيتباين حسب النخسة
      نسخة البرنامجاخر اصدار وتحديث
      🗓️ إصدار البرنامج28 - أكتوبر - 2024.
      🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

    هذا التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل للآيفون ولا يتطلب أي رسوم لتنزيله أو استخدامه




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -